خالد صلاح

رقم تاريخى ينتظر يورجن كلوب أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى

السبت، 20 يونيو 2020 03:00 ص
رقم تاريخى ينتظر يورجن كلوب أمام إيفرتون فى الدورى الإنجليزى يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر ، موعد مع التاريخ أمام ايفرتون في مباراة الديربي التي تجمعهما بعد غد الأحد بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 
ويسعى يورجن كلوب لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز على إيفرتون أو الخروج من المباراة بنقطة التعادل ليصبح أول مدرب في تاريخ نادي ليفربول يتجنب الهزيمة في 11 ديربي متتالي، ويحطم الرقم القياسي 10 الذي يمتلكه الأسطورة بوب بايزلي.
 
ويلعب ليفربول الذي يحتاج 6 نقاط للتتويج بلقب المسابقة لأول مرة منذ 30 عاما، أمام مضيفه إيفرتون يوم 21 يونيو، ثم يستضيف فريق كريستال بالاس يوم 24 يونيو في المواجهة التي يحتمل أن يحسم فيها لقب المسابقة حال تحقيقه للفوز في المباراتين، قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتي يوم 2 يوليو المقبل.

كان الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، كشف عدم تأكد غياب أى لاعب حتى الآن، عن مواجهة فريق إيفرتون، فى لقاء ديربى "ميرسيسايد"، المقرر له مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، التى عادت بداية من الأربعاء، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح فى مباراة ليفربول وإيفرتون بعدما غاب عن المشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية، كما غاب عن انتصار ليفربول الودى الأخير قبل أسبوع ضد بلاكبيرن بسداسية نظيفة، حيث يعانى من انخفاض معدلات اللياقة البدنية.

 
يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل إيفرتون المركز الـ 12 برصيد 37 نقطة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة