خالد صلاح

فيديو.. إنقاذ سيدة من سيول مدينة بورصة التركية

السبت، 20 يونيو 2020 01:32 ص
فيديو.. إنقاذ سيدة من سيول مدينة بورصة التركية السيدة التى جرفتها السيول
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة يورو نيوز مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه سيدة جرى إنقاذها بعد أن جرفتها السيول في منطقة بورصة التركية، وكانت السيدة تحاول الوصول إلى مكان آمن للاحتماء من السيل، إلا أنه جرفها بسبب قوة تياره، وتم نقل السيدة إلى المستشفى، وأعلن أنها في حالة صحية جيدة.

 

وتشهد مناطق متفرق في تركيا هطول أمطار غزيرة، ما تسبب بحدوث فيضانات تسببت بتدمير بيوت وجرف الأشجار والمركبات وشلت الحياة في الكثير من المناطق، وتتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأمطار بالهطول ما قد يفاقم الأزمة.يذكر أن السيول قد أغرقت مدينة بورصة شمال غرب، تركيا.

وتداولت وسائل إعلام تركية ونشطاء مقاطع فيديو تشير إلى حجم الكارثة التى حلت بالمدينة بعد هطول الأمطار بسبب موجة الطقس السيئ التى تجتاح البلاد.

وطالت موجة أمطار غزيرة ولايات تركية والأرصاد الجوية التركية، وحذرت مديرية الأرصاد الجوية التركية من أمطار غزيرة ستطال عدة ولايات تركية،وتشهد عدة ولايات أمطارا غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية، تطال العاصفة الأجزاء الغربية والوسطى لمنطقة البحر الأسود وتشمل الولايات التالية: (بولودوزجة – كارابوك – كاستامونو – جوروم – أماسيا – طوكات – سامسون – سينوبزنكول داغ – الأجزاء الداخلية لولاية بارتن).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة