خالد صلاح

نابولي يخطط لمكافأة جاتوزو بتجديد عقده 3 سنوات مقابل 2 مليون يورو

السبت، 20 يونيو 2020 01:54 م
نابولي يخطط لمكافأة جاتوزو بتجديد عقده 3 سنوات مقابل 2 مليون يورو جاتوزو يحمل لقب كأس إيطاليا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط إدارة فريق نابولى الإيطالى لتجديد عقد جينارو جاتوزو، مدرب الفريق، المنتهى فى يونيو 2021، بعد التتويج بلقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بركلات الترجيح 2-4.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "جازيتا تشيرا" الإيطالية، فإن إدارة نابولى تدرس تجديد عقد جاتوزو لمدة 3 سنوات لينتهى فى يونيو 2024 وبراتب سنوى 2 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت بعد التتويج بلقب كأس إيطاليا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نابولى بقيادة أوريليو دى لورينتيس وضعت ثقتها فى جينارو جاتوزو من أجل قيادة نادى الجنوب والمنافسة على الألقاب فى السنوات المقبلة.

جدير بالذكر أن جينارو جاتوزو يستعد لقيادة نابولى أمام برشلونة فى إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا 8 أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو"، بعدما انتهت نتيجة الذهاب 1-1.

وطالب جينارو جاتوزو، المدير الفنى لفريق نابولى الإيطالي، بضرورة نسيان الفوز ببطولة كأس إيطاليا، الذى تحقق مؤخرا على يوفنتوس، محذرا إياهم من مواجهات الدورى المتبقية ومن مواجهة برشلونة فى دورى أبطال أوروبا، وقال جاتوزو فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، "كانت المباريات ضد لاتسيو وإنتر واليوفى صعبة، لقد لعبنا 10لاعبين ضد لاتسيو، كل المباريات كانت صعبة حتى المباراة النهائية".

وأضاف، "لقد تحسنا ويمكننا التحسن أكثر، كلاعب، كلما فزت بالكأس، كنت أفكر دائمًا فى اليوم التالي، ماذا أفعل للتعويض عن أى نقاط ضعف، يجب أن نكون مستعدين دائمًا ولدينا هدف واضح، سنفعل ذلك فى مباريات الدورى القادمة ".

وعن مسيرته التدريبية قال: "علمت أن كونى مدربا لن يكون سهلا، لم يكن كافيا أن أكون لاعبا عظيما، لقد عملت بجد للتعلم وقمت ببعض الخيارات الصعبة، لكنها كانت طريقًا أردت السير فيه"..

وعن نقاط ضعف الفريق تحدث قائلا: "علينا أن نتحسن من حيث الضغط أو المراوغة، علينا أن ننتقل إلى الملعب جيدًا، هذا هو هدفنا، بالنسبة لبرشلونة، هناك قبول بأننا سنواجه فريقًا أفضل، لكننا سنصل إلى هناك بأفضل طريقة ممكنة، فى حالة بدنية وعقلية صحيحة".

كان يوفنتوس قد خسر نهائى كأس إيطاليا على يد منافسه فريق نابولى، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، التى جمعتهما على ملعب "أولمبيكو"، فى العاصمة الإيطالية روما.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة