خالد صلاح

وكيله: الوداد المغربي طلب التعاقد مع باسم مرسي

السبت، 20 يونيو 2020 11:52 م
وكيله: الوداد المغربي طلب التعاقد مع باسم مرسي باسم مرسى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال ميدو حزين، وكيل اللاعبين، إن باسم مرسي، مهاجم  الإنتاج الحربي، تلقى عرضين من أندية مصرية في الفترة المقبلة، مؤكدا  خلال تصريحات تلفزيوينة قائلا  "الزمالك لم يتحدث معنا رسميا لضم باسم ولكن هناك أندية شعبية كبيرة تفاوض باسم مرسى".
 
وتابع وكيل باسم مرسي: "باسم يمتلك عرض رسمي من الوداد المغربي، وهو أحد الأندية الكبيرة التي تنافس في دوري أبطال إفريقيا، واللاعب مرحب بالعرض ، خوصا وأن عقده سينتهي في الموسم المقبل مع الإنتاج الحربي".

تدخل باسم مرسى، فى أزمة تمديد تعاقد زميله محمود البدرى مع الإنتاج، وطالب باسم مرسى زميله بالاستمرار فى الفريق ورفض كل العروض المقدمة من بعض أندية الدورى، لاسيما أن النادى يحتاجه وهو أحد كباتن الفريق المشهود له بالالتزام داخل وخارج الملعب منذ سنوات طويلة، ويملك دورا مؤثرا ويشارك بصفة مستمرة مع الفريق، بالاضافة لرغبة الإنتاج فى استمراره وتقديره مادياً حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادٍ منذ يناير الماضى، ومن جانبه وعد محمود البدرى زميله بدراسة الأمر وحسم موقفه فى ظل حبه الشديد لفريقه وللاستمرار معه.

وكثف مسئولو الإنتاج الحربى فى الأيام الماضية مجهوداتهم لتمديد تعاقد البدرى فى محاولة للحفاظ على استقرار الفريق، لاسيما أن مختار مختار المدير الفنى للفريق أوصى باستمرار البدرى لأنه أحد أهم العناصر الأساسية فى تشكيلة الفريق، وكان البدرى قد دخل حسابات الأهلى فى بداية الموسم الحالى بعد تألقه مع الإنتاج .

وتلقى محمود البدرى عرضاً من الإسماعيلى والمصرى والاتحاد السكندرى ومصر المقاصة للتعاقد معه، ومازال اللاعب يدرس كل العروض التى وصلته بخلاف عرض ناديه لتمديد تعاقده تمهيداً لحسم وجهته فى الموسم الجديد .

على الجانب الآخر حذر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى لاعبيه من خطورة الاستهانة بتنفيذ التدريبات المطلوبة منهم فى العزل المنزلى خوفاً من عودة النشاط الكروى فى أى وقت، ويكثف مختار مختار اتصالاته بجهازه المعاون لمناقشة خطة الاستعداد لعودة بطولة الدورى فى حال إقرار اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عودة المسابقة بشكل رسمى، لاسيما بعد طول فترة التوقف ومعاناة اللاعبين من انخفاض اللياقة البدنية، مطالباً اللاعبين بالتدريب على فترتين صباحاً ومساءً بالعزل المنزلى لرفع معدلات الحرق وتجنب زيادة الوزن ضمن خطة الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين لحين عودة النشاط الكروى.

وطلب مختار مختار من جهازه المعاون، وتحديداً محمد عبد الله المدرب العام للفريق، مُراقبة أوزان اللاعبين خلال فترة توقف النشاط، على أن يتم ذلك بشكل يومى حتى يُحافظ جميع لاعبى الفريق على الوزن المثالى، خاصة أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين تنفيذ برنامج تدريبى يومياً من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وينتهى تعاقد الإنتاج الحربى مع مختار مختار بنهاية الموسم الجارى، وتلقى المدرب المخضرم عروضا بالجملة للرحيل عن النادى إلا أنه رفضها مفضلا الاستمرار مع الإنتاج .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة