أكرم القصاص

10 أرقام تعكس دور سام مرسي في انتصار ويجان ضد هيدرسفيلد بـ"الشامبيونشيب"

السبت، 20 يونيو 2020 09:40 م
10 أرقام تعكس دور سام مرسي في انتصار ويجان ضد هيدرسفيلد بـ"الشامبيونشيب" سام مرسى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح سام مرسى لاعب ويجان أتليتيك في الظهور بشكل أكثر من رائع في مباراة فريقه ضد هيدرسفيلد ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى للدوري الإنجليزي الشامبيونشيب والمؤهل للبريميرليج أشهر دوريات العالم.
 
ونجح ويجان في الفوز بنتيجة مباراته بهدفين نظيفين ليواصل ظهوره المميز هذا الموسم حيث يشارك اللاعب المصري الدولي الذي سبق وأن شارك مع الفراعنة في العديد من البطولات الهامة على رأسها مونديال روسيا الماضي بشكل أساسي خلال المواسم الماضية ما جعله أحد أفضل اللاعبين المصريين الذي أثبتوا نجاحاً باهراً في الدوريات الأورويبة.
 
لمعرفة أرقام  سام مرسي في انتصار ويجان ضد هيدرسفيلد بـ"الشامبيونشيب" .. من هنا
 
أكد الدولي المصري سام مرسي، قائد فريق ويجان أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الإنجليزي، أنه يحلم بالتواجد مع منتخب مصر في المونديال القادم 2022.
 
وأضاف سام مرسي خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي سيف زاهر: "أحلم بالمشاركة مع المنتخب الوطني لأنه حلم مشروع لأي لاعب في العالم أن يمثل منتخب بلاده في كأس العالم لمرتين على التوالي".
 
وحصد الدولي المصري سام مرسى قائد فريق ويجان أتليتيك جائزة لاعب الشهر خلال مارس الماضي قبل توقف كورونا مباشرة فى ناديه الإنجليزي، للمرة الثانية على التوالي بعد أن توج بها شهر يناير.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة