خالد صلاح

إيفرتون ضد ليفربول.. مواجهة ساخنة فى "ديربى الميرسيسايد" بالدورى الإنجليزى

الأحد، 21 يونيو 2020 09:00 ص
إيفرتون ضد ليفربول.. مواجهة ساخنة فى "ديربى الميرسيسايد" بالدورى الإنجليزى ايفرتون ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار محبى الساحرة المستديرة فى تمام الثامنة مساء اليوم إلى ملعب "جوديسون بارك"، الذى يتضيف المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا إيفرتون وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج.

 
ويعد هذا الظهور الأول لناديا إيفرتون وليفربول في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما عادت عجلة "البريميرليج" للدوران بعد توقف استمر لنحو 3 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد في 17 يونيو الجاري.
 
ويتصدر ليفربول جدول الترتيب بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي قبل تسع جولات من النهاية، مما يعني أن فوزه في مباراتين فقط سيمنحه اللقب المحلي رقم 19 في تاريخه.
 
ويلعب ليفربول الذي يحتاج 6 نقاط للتتويج بلقب المسابقة لأول مرة منذ 30 عاما، أمام مضيفه إيفرتون اليوم، ثم يستضيف فريق كريستال بالاس يوم 24 يونيو في المواجهة التي يحتمل أن يحسم فيها المسابقة حال تحقيقه للفوز في المباراتين، قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتي يوم 2 يوليو المقبل.
 
 يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على موعد مع التاريخ أمام إيفرتون في مباراة الديربي التي تجمعهما اليوم.
 
ويسعى يورجن كلوب لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز على ايفرتون أو الخروج من المباراة بنقطة التعادل ليصبح أول مدرب في تاريخ نادي ليفربول يتجنب الهزيمة في 11 ديربي متتالي، ويحط الرقم القياسي هو 10 الذي يمتلكه الأسطورة بوب بايزلي.
 
ويراهن يورجن كلوب على مثلث الرعب الذي يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو بجانب صخرة الدفاع  فيرجيل فان دايك من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة