خالد صلاح

صور.. رئيس مدينة سفاجا تتفقد لجان الثانوية العامة وعملية التأمين والتعقيم

الأحد، 21 يونيو 2020 11:27 ص
صور.. رئيس مدينة سفاجا تتفقد لجان الثانوية العامة وعملية التأمين والتعقيم رئيس مدينة سفاجا تتفقد لجان الثانوية العامة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت صباح اليوم، هدي مغربي، رئيس مدينة سفاجا، لجان الثانوية العامة، للاطمئنان علي عملية الامتحان والتأكد من عملية التأمين والتعقيم بمحيط اللجان المختلفة بالمدينة، وطمأنت أولياء الأمور بأن كل شىء يسير بطريقة جيدة وتمت عمليات التعقيم من خلال رجال الصحة مع وجود بوابات تعقيم وتوزيع أوفر شوز وكذلك كمامات وقياس درجة الحرارة .

وكان توافد منذ الثامنة من صباح اليوم الأحد، أول أيام انطلاق ماراثون الثانوية العامة، 2632 طالبا من بمحافظة البحر الأحمر على 16 لجنة على مستوى المحافظة وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجدـ وبدأت عملية توافد الطلاب بالمرور على بوابات التعقيم من ثم قياس درجة الحرارة، ثم تفتيش الطلاب من خلال جهاز كشف عن معادن وكذلك تسليمهم اوفر شوز لغطاء الاحذية ثم تسليمهم الكمامات.

وخصصت كل مدرسة مكانا لتسليم الحقائب والهواتف به قبل دخول اللجنة، كذلك يمر من خلال بوابات التعقيم الثنائية بجميع متعلقاته بمجرد دخوله المدرسة من الطلاب والطالبات، وينطبق الامر على المراقبين والملاحظين بكل مدرسة .

وكانت أعلنت محافظة البحر الأحمر، استعدادها لاستقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة، لأداء الامتحان للعام 2019 / 2020 بكافة مدن المحافظة، حيث أكد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التى تتبعها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورنا المستجد وقد أمر بتشكيل لجنة عليا لإدارة الأزمات بالمحافظة استعداداً لعقد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة.

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر أن إجمالى الطلاب المتقدمين لامتحانات بلغ 2632 طالبا وطالبة موزعيين على 16 لجنة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 8 لجان احتياطية احترازياً فى حالة غلق أى اللجنة تحت اى ظروف.

رئيس مدينة سفاجا تتفقد لجان الثانوية العامة (1)
 
رئيس مدينة سفاجا تتفقد لجان الثانوية العامة (2)
 
رئيس مدينة سفاجا تتفقد لجان الثانوية العامة (3)
 
رئيس مدينة سفاجا تتفقد لجان الثانوية العامة (4)
 
رئيس مدينة سفاجا تتفقد لجان الثانوية العامة (5)
 
رئيس مدينة سفاجا تتفقد لجان الثانوية العامة (6)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة