خالد صلاح

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 21 يونيو 2020 01:00 ص
موعد مباراة ليفربول وإيفرتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مشواره في البريميرليج بالموسم الحالي 2019-2020، فى الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، عندما يحل ضيفا ثقيلا على جاره إيفرتون فى ديربى "ميرسيسايد"، الذى يحتضنه ملعب "جوديسون بارك" معقل "التوفيز"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز الذى عاد مؤخرا بعد توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وإيفرتون على قناة beIN Sports HD 2.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى الوصيف برصيد 60 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة، فيما يحتل إيفرتون المركز الثانى عشر برصيد 37 نقطة.

وسيتوج ليفربول بطلاً لمسابقة الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ 30 عاماً، حال تمكنه من تحقيق الفوز على إيفرتون وكريستال بالاس فى اللقاء المقبل.

وكان الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول قد أكد على جاهزية النجم المصرى محمد صلاح لخوض مواجهة إيفرتون، بعدما عاد الفرعون إلى تدريبات الريدز مساء الجمعة بعد أن غاب اليومين السابقين عن التدريبات.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن جميع لاعبى ليفربول جاهزين لخوض ديربى الميرسيسايد، مضيفا "إنها مباراة قوية وعلينا أن نتسلح بكل قوتنا من أجل تحقيق الفوز لأخذ خطوة نحو لقب الدورى الإنجليزى".

وتحدث كلوب عن حالة محمد صلاح وروبرتسون وأليسون قائلا "إنهم بحالة جيدة، كانت هنالك بعض المشاكل بالتدريبات وهذا طبيعى، يمكنني القول أنهما غير مستبعدين من المباراة، وسيكونون متواجدين بقائمة الفريق يمكننى أن أؤكد ذلك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة