أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يرفع شعار "بيني وبينك متر ونص" في أول تجمع بعد كورونا.. الشناوي يستعين بالموسيقى للتغلب على الفحص الطبي.. ربيعه يبتكر طريقة آمنة للسلام.. وليد سليمان يحاور عبد الحفيظ عن بعد .. ونيولوك جديد لأحمد الشيخ

الأحد، 21 يونيو 2020 08:06 م
الأهلي يرفع شعار "بيني وبينك متر ونص" في أول تجمع بعد كورونا.. الشناوي يستعين بالموسيقى للتغلب على الفحص الطبي.. ربيعه يبتكر طريقة آمنة للسلام.. وليد سليمان يحاور عبد الحفيظ عن بعد .. ونيولوك جديد لأحمد الشيخ  رامي ربيعه
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الاجراءات الاحترازية وسياسة التباعد الاجتماعي بسبب التخوف من وباء كورونا المستجد، بظلالها على أول تجمع للاعبي القلعة الحمراء بعد فترة التوقف التي بدأت في مارس الماضي، على إثر انتشار الوباء العالمي، حرصاً على سلامة اللاعبين ومنع انتشار الفيروس على قطاع أوسع، قبل أن تقرر الدولة عودة الأنشطة الرياضية في 25 يوليو المقبل.

وفقاً للإجراءات الاحترازية خضع لاعبو القلعة الحمراء للفحوصات الطبية اللازمة من أجل الكشف عن وباء كورونا والتأكد من سلامة اللاعبين قبل بدء التدريبات من جديد استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي، وبدا لاعبو الأهلي في حالة كبيرة من الوعي ظهرت خلال الصور التي تم التقاطها أثناء أخذ المسحة الأولى لكورونا بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

ظهر رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي يصافع زملائه مرتدياً الجوانتي، وابتكر مدافع القلعة الحمراء طريقة جديدة في المصافحة عبر الوقوف على مسافة ليست قريبة، على أن يصافح بظهر اليد على غير المعتاد، تطبيقاً للتباعد الاجتماعي، والبقاء بعيداً على مسافة آمنة.

رامي ربيعه
رامي ربيعه

أما أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأحمر فيبدو أن التزامه بتعليمات الحجر المنزلي كانت صارمة، حتى أنه لم يذهب إلى "الحلاق" ليظهر بنيولوك جديد أشبه بنيولوك حسام غالي قائد الفريق السابق، وذلك في إطار حرص اللاعب على عدم الخروج من منزله إلا للمتطلبات الضرورية.

احمد الشيخ
احمد الشيخ

وليد سليمان حاوي الفريق الأحمر، حرص هو الآخر على اتباع القواعد الاحترازية، وظهر الحاوي في إحدى الصور وقد دخل في حوار خاص مع سيد عبد الحفيظ ولكن من مسافة آمنة دون أن يقترب من مدير الكرة بالفريق، وكان الوضع أشبه بشعار "بيني وبينك متر ونص".

وليد سليمان
وليد سليمان

في الوقت نفسه ظهر محمد الشناوي حارس العرين الأحمر مرتدياً السماعات الشخصية، ويبدو أن حارس الأهلي كان يحاول تشتيت انتباهه عن صعوبة أخذ مسحة كورونا وألم التعرض إلى هذا الاختبار عن طريق الاستماع لبعض الموسيقى.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة