خالد صلاح

لما يكبروا..جون ليجاند سيتحدث مع أطفاله حول تراثهم المختلط وحياتهم في امريكا

الإثنين، 22 يونيو 2020 04:29 م
لما يكبروا..جون ليجاند سيتحدث مع أطفاله حول تراثهم المختلط وحياتهم في امريكا جون ليجاند
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يسعي النجم العالمي جون ليجاند للتصدي للعنصرية بشتي الطرق ، فقد تحدث النجم الشهير البالغ من العمر ( 41 عاما ) خلال استضافته أمس في البرنامج الأسترالي " A Current Affair " عن تربيط طفليه " لونا " البالغة من العمر أربعة أعوام و " مايلز " ذو الثلاث سنوات  في الولايات المتحدة.

فقد قال جون ليجاند و هو أب للطفلين م لونا و مايلز من زوجته  الآسيوية الأمريكية كريستي تيجين ، إنهما سيتحدثان مع أطفالهما حول تراثهما المختلط عندما يكبران بما يكفي للفهم التفاصيل .

اسرة جون ليجاند
اسرة جون ليجاند

 

فبمجرد أن تم سؤاله ما الذي يمكن شرحه لأطفاله لما يحدث حاليا في الولايات المتحدة ، أجاب جون: " إنهم صغار جدا الآن ، ولكن في النهاية سيتعين علينا التحدث إليهم حول ما يحدث في هذا البلد ، فانا اتمني أن يكونوا كما هم أمهم آسيوية أمريكية و أنا أميركي أفريقي و هو ما  يمنحهم التراث المميز " .

 يذكر أن جون ليجاند اطلق مؤخرا ألبومه الغنائى الجديد "Bigger Love" ، أكد في بيان: "الأغاني مستوحاة من حب حياتي.. زوجتي وعائلتي والتقاليد الغنية للموسيقى السوداء، التي جعلتني الفنان الذي أنا عليه الآن". 

و قد تعاون جون ليجاند في هذا الألبوم مع عدد من ايقونات الموسيقي والغناء في العالم ومن أبرزهم Gary Clark Jr وجيني أيكو و مغنية الراب Rapsody .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة