خالد صلاح

ٌإيمي شومر تبعث برسالة "لشخص غير متوقع" احتفالا بعيد الأب

الإثنين، 22 يونيو 2020 01:31 م
ٌإيمي شومر تبعث برسالة "لشخص غير متوقع" احتفالا بعيد الأب ايمي شومر
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع الكثيرون أن الاحتفال بعيد الأب قد يقتصر فقط علي " الأب " ، و هو الأمر الذي خالفته تماما النجمة العالمية إيمي شومر التي قررت الاحتفال بعيد الأب بشكل مختلف .

نشرت إيمي شومر علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " صورة جمعتها بوالدتها ، و علقت ومر البالغة من العمر ( 39 عام ) فكتبت : " عيد أب سعيد لجميع الأمهات العازبات " single mothers" اللاتي قمتن بالدورين .. في الحقيقة أنا أحب والدي ولكن أمي فعلت كل شيء .. أحبك يا أمي لا تخبر أبي عن هذا المنشور أنه ليس على " إنستجرام " .

ايمي شومر
ايمي شومر

 

يذكر أن إيمي شومر قدمت مساعدات وذلك وسط جائحة فيروس كورونا الذى انتشر بسرعة هائلة فى كل أنحاء العالم ، فقد تبرعت منذ فترة بمعدات عديدة لمساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية على مكافحة الفيروس التاجى ، و أشار موقع " جاست جيرد " أن شومر تبرعت بـ 2500 قناع لأحد المستشفيات الموجودة في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية ، كما تبرعت شومر بأدوات طبية خاصة لمكافحة كورونا.

و المستشفى التي اختارت شومر أن تتبرع  قريب من المنزل الذي تقيم فيه ، حيث تعمل فيه واحدة من صديقات إيمى المقربات منذ الطفولة، والتى ترعى حاليا مرضى فيروس كورونا " COVID-19 " .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة