أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد إصابتها بفيروس كورونا.. خلود نادر تكشف تطورات حالتها الصحية

الإثنين، 22 يونيو 2020 11:59 ص
بعد إصابتها بفيروس كورونا.. خلود نادر تكشف تطورات حالتها الصحية خلود نادر
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيبت خلود نادر مذيعة نغم إف إم بفيروس كورونا الأمر الذي أجرت من خلاله أشعة مقطعية وكشفت عن إصابتها بالفيروس وتتواجد حالياً في العزل المنزلي بناء على الطبيب المعالج لها ولم تجري أي مسحة حتى الآن كما أكدت في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" . 
 
وكتبت احدى صديقات خلود نادر على الفيس بوك : ادعولها بالشفاء العاجل يارب مشفش فيكي حاجه وحشه ابدا انتي يا خوخا اقوى من اي حاجه و اقوى من الكورونا ربنا يشفيكي و يعافيكي في أسرع وقت يارب و ترجعي تنوري نغمافام من  تاني في اقرب وقت ⁦.
 
وكتب أخرى" اللهم اشفها شفاءً ليس بعده سقم أبدًا اللهم خذ بيدها اللهمّ احرسها بعينك التي لا تنام واكفها بركنك الذي لا يرام واحفظها بعزك الذي لا يضام واكلأها في الليل والنهار وارحمها بقدرتك عليها يا كاشف الهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين اللهم ألبسها الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين.. الف سلامه عليكي يا حبيبتي ربنا يتم شفاكي علي خير 
ويبعد عنك اي شر".
 
يذكر أن الإعلامية خلود نادر من اهم مذيعين راديو النيل وتقدم برنامج "طبخ ستات" على إذاعة نغم اف ام  تستضيف من خلاله عدد من الضيوف وقدمت قبل ذلك العديد من البرامج الفنية واستضافت من خلالها عدد من نجوم الفن والغناء .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة