أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل قيام شاب بسكب مياه نار على وجه خطيبته بالخانكة.. والدها: قالتله مش عايزاك فانتقم منها.. والدتها:عايزة حق ابنتى زى ما شوه وجهها.. والمنقذ: ساعدتها لوجه الله وملابسها كانت بتطلع بالجلد.. صور

الإثنين، 22 يونيو 2020 10:49 م
تفاصيل قيام شاب بسكب مياه نار على وجه خطيبته بالخانكة.. والدها: قالتله مش عايزاك فانتقم منها.. والدتها:عايزة حق ابنتى زى ما شوه وجهها.. والمنقذ: ساعدتها لوجه الله وملابسها كانت بتطلع بالجلد.. صور
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة الجبل الأصفر التابعة لمدينة الخانكة محافظة القليوبية، واقعة مؤسفة بعد أن قام شاب بسكب مياه نار على وجه فتاة كانت تربطهما علاقة خطوبة، إثر قيامها بفسخ الخطوبة لوجود خلافات بينهما .

 

180763-55598-الفتاه-قبل-إلقاء-مياه-النار-على-وجهها-(4) (3)

 

ويروى والد الفتاة، تفاصيل الواقعة، أعمل موظفا ومقيم ببلدة الجبل الأصفر بالخانكة، ابنتى ندى 16عاما بالصف الثانى الثانوى تعرفت على شاب منذ 8 شهور وحدث بينهما توافق وأقدم على خطبتها، وبعد الخطوبة بدأت تحدث خلافات بينهما.

وأكمل الأب، وعلى إثر ذالك قامت بالتحدث معه على إنهاء الخطبة بشكل ودى وبالفعل وافقها على هذا الأمر، ولكن الشاب قام بسكب مياه النار على وجه ابنتى أثناء ذهابها لمنزل عمتها بذات البلدة ،وفوجئت باتصال من شاب يدعى محمود فولة، بأن ابنتى بالمستشفى فأسرعت لأجد جسدها محروق.

وردد الأب وهو يبكى منه لله ،شوه ابنتى والحروق من الدرجة الثالثة بمنطقة الوجه والعين والأيدى اليسرى وبطنها ومنطقة الصدر وتم نقلها من المستشفى الخاصة لمستشفى الدمرداش.

وأضاف الأب أن ابنته لا تعرف طعم النوم من الألم الذى بجسدها وتمر بحالة نفسية سيئة، موجها الشكر لأجهزة الشرطة والأهالى الذين وقفوا بجانبه وساعدوا فى إنقاذ ابنته خاصة الشاب محمود فولة، مطالبا بالقصاص من المتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

173169-71626-الفتاه-قبل-إلقاء-مياه-النار-على-وجهها-(2) (2)

واعربت والدة الفتاة، عن حزنها جراء ما تعرضت لها ابنتها الكبرى "ندا"،قائلة: "منه لله ماذا فعلت لكل هذا ،الزواج قسمة ونصيب ،ابنتى وجدت بينهما مشاكل ففسخت الخطبة وهو وافقنا على ذالك ،ثم يغدر بها".

وقال محمود على الشهير بمحمود فولة،الذى اقدم على إنقاذ الفتاه ،انه سمع بصرخات الفتاه ووجد جمع من الأهالى يلتفون حولها،ووجد على جسدها مياه نار تغرقها،فحملها على الفور فى توك توك متوجها لإحدى المستشفيات الخاصة لأسعافها،وقتم بشراء عدد من المراهم لأنقاذها، مضيفا أن ملابس الفتاه كانت تطلع باللحم من شدة مياه النار عليها،حتى أنه غطى جسدها بالتيشيرت الخاص به بعد خلع ملابسها لتخلص من مياه النار عليها،ثم اتصل بوالدها ليأتى إليها

197676-84346-الفتاه-قبل-إلقاء-مياه-النار-على-وجهها-(3) (2)

وأشار "محمود" الى أنه فعل ذالك معها لوجه الله ،فهز لدية ابنة وثلاث اخوات بنات،وانة كان لايعلم الفتاه ولا يعلم اهليتها واول مقابلة بها وقت الواقعة عندما قام لإنقاذها

وكانت نيابة الخانكة، برئاسة المستشار باسم عبدالباقى، قررت ضبط وإحضار شاب لقيامة بسكب مياه نار على فتاة لفسخها خطبتها له، كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها وسؤال شهود عيان الواقعة .

وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الهامى مأمور مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز الخانكة، يفيد إصابة "ن. ار"، وتشويه وجهها وجسدها على يد شاب وتم نقلها لمستشفى الدمرداش، جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية.

227320-84310-الفتاه-قبل-إلقاء-مياه-النار-على-وجهها-(1) (2)

وكشفت التحريات أن وراء الحادث شاب يدعى " ى . م " مقيم بأشمون محافظة المنوفية، خطيب سابق للمجنى عليها، وأنه ارتكب جريمته لوجود خلاف بين الشاب المتهم والمجنى عليها بسبب فسخها الخطبة لسوء سلوكه، وأنه التقى بها يوم الواقعة بدائرة المركز، وقرر الانتقام منها فقام بإلقاء مياه النار على وجهها وجسدها وفر هاربا، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بضبط وإحضار المتهم وتحويل المجنى عليه لمستشفى الدمرداش، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها وسؤال شهود عيان الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة