أكرم القصاص - علا الشافعي

"كاف" يعقد اجتماعًا حاسم لبطولات أفريقيا 30 يونيو

الإثنين، 22 يونيو 2020 05:28 م
"كاف" يعقد اجتماعًا حاسم لبطولات أفريقيا 30 يونيو الكاف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عقد اجتماع حاسم لتحديد خطة عودة المسابقات المختلفة في القارة السمراء المقرر استئنافها خلال الفترة المقبلة بعد توقفها منذ شهر مارس الماضى، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أعلن "كاف" عبر موقعه الرسمي مساء اليوم الإثنين، أنه ستعقد اللجنة التنفيذية اجتماعًا مهمًا الثلاثاء الموافق 30 يونيو الجارى.

أضاف البيان أن اجتماع اللجنة التنفيذية لـ"كاف" سيتم عبر تقنية الفيديو، وستقوم بالإعلان عن التوصيات الصادرة عن اللجان المعنية، فيما سيتم الإعلان عن تفاصيل اجتماع اللجنة التنفيذية في الوقت المناسب.

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت في وقت سابق عن استقرار لجنة المسابقات فى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، على مواعيد مواجهات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2019 – 2020، والتى سوف تقام خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى، فيما يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وفقًا لصحيفة "المنتخب" المغربية، فإن لجنة المسابقات فى "كاف"، حددت مواعيد مواجهات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، إذ يواجه الزمالك نظيره الرجاء، ذهابا، يوم 4 سبتمبر، بينما يلعب الأهلى مع الوداد، يوم 5 من نفس الشهر.

بينما ستقام مباريات الإياب، بمواجهة الأهلى مع الوداد، يوم 11 سبتمبر، على أن تقام مباراة الزمالك مع الرجاء، يوم 12 من نفس الشهر.

وستلعب المباراة النهائية لدورى الأبطال، يوم 25 سبتمبر المقبل، ولكن سوف يتم تحديد الملعب لاحقًا، بعد سحب الإستضافة من ملعب "جابوما"، فى الكاميرون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة