أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يهاجم محللا تلفزيونيا قال إن كين يعانى تحت قيادة المدرب البرتغالى

الإثنين، 22 يونيو 2020 05:01 م
مورينيو يهاجم محللا تلفزيونيا قال إن كين يعانى تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع جوزيه مورينيو بحماس، عن أداء هارى كين تحت قيادته فى توتنهام هوتسبير، بعد أن قال المحلل التلفزيونى بول ميرسون، إن مهاجم منتخب إنجلترا لكرة القدم يعانى مع أسلوب لعب المدرب البرتغالى، وقال ميرسون، الذى يعمل مع شبكة سكاى سبورتس، إن كين البالغ من العمر 26 عاما قد يفكر فى الرحيل عن النادى إذا استمر مورينيو فى أسلوب لعبه المتحفظ بالدورى الممتاز، مثلما فعل فى التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.
 
وسجل كين سبعة أهداف فى عشر مباريات، تحت قيادة مورينيو، لكنه أخفق فى ترك بصمة أمام يونايتد، والتى كانت أول مباراة له منذ عودته من جراحة فى عضلات الفخذ الخلفية خضع لها فى يناير كانون الثاني.
 
وقال مورينيو، إن ميرسون أخطأ قى تقييم اللاعب بناء على مباراة واحدة.
 
وأضاف فى مؤتمر صحفى افتراضى، "عدد الأهداف التى سجلها هارى تحت قيادتى واضح للجميع. كين من المهاجمين القلائل الجيدين الذين لعبوا تحت قيادتي".
 
وفى رد على سؤال استغرق خمس دقائق، ضرب مورينيو الكثير من الأمثلة بلاعبين مثل ديدييه دروجبا، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، ودييجو ميليتو، وزلاتان إبراهيموفيتش، عملوا تحت قيادته خلال مسيرته مع عدة أندية مختلفة.
 
وتابع، "عزيزى بول أكن لك الكثير من الاحترام لكنى أعتقد أن كين لا يواجه أى مشكلة على الاطلاق فى تسجيل الأهداف مع فريقى خاصة عندما يكون لائقا".
 
وكانت هناك أنباء طيبة لمورينيو، على صعيد الاصابات فى الفريق بعد أن حصل المهاجم لوكاس مورا على الضوء الأخضر للعب بعد تعافيه من الاصابة بينما سيعود ديلى آلى أيضا من الايقاف.
 
وقال مورينيو، "للمرة الأولى منذ وصولى يكون كل المهاجمين الستة فى كامل الجاهزية لخوض مباراة.
 
"خضت مباريات بمهاجم وحيد والآن لدى ستة مهاجمين لذا يمكننى أن أتبع سياسة المناوبة بينهم. الخيارات الهجومية جيدة الآن".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة