خالد صلاح

العشري: هناك صعوبات لاستكمال الدوري.. ونخشى من إصابات اللاعبين

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 12:04 ص
العشري: هناك صعوبات لاستكمال الدوري.. ونخشى من إصابات اللاعبين طارق العشرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول للنادي المصري البورسعيدي، أن استكمال بطولة الدوري الحالي أمر صعب على جميع الفرق.
 
وقال العشري فى تصريحات تليفزيوينة ": "استكمال الدوري أمر صعب للغاية، بخاصة أننا نحتاج 8 أسابيع تأهيل للاعبين، بعد الفترة الطويلة التي شهدت توقف النشاط وتخطت الثلاثة أشهر".
 
وأضاف: "الوقت صعب للغاية وهناك ضيق شديد في حال استئناف الدري العام يوم 25 من الشهر المقبل، سوف ينتهي خلال شهر أكتوبر، وهو ما يهدد استئناف الموسم الجديد، لابد من مراعاة كل ذلك خلال اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة".
 
من ناحية أخرى رفض طارق العشرى  فكرة مناقشة التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن هناك ملفين هامين فى الوقت الحالى يشغلا باله وهما إنهاء الموسم الحالى فى مركز متقدم بالدورى عند استئنافه، بالإضافة لحل أزمة القيد المتواجدة بالفيفا حتى يتثنى له التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقرر الاتحاد الدولى لكرة القدم، إيقاف القيد للمصرى منذ الإنتقالات الشتوية الماضية وحتى الميريكاتو الصيفى الحالى على خلفية أزمة الإيفوارى الشيخ موكورو مع هلال الأبيض السودانى والذى لم يسدد اللاعب المستحقات الخاصة به للنادى السودانى الامر الذى دعا مسئولو الأخير لرفع قضية فى الفيفا والحصول على حكم على المصرى بإيقاف القيد لفترتين متتاليتين  وتواصل عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى مع المحامى الدولى المكلف بإدارة قضية النادى لدى الاتحاد الدولى لمعرفة الموقف النهائى فى القضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة