خالد صلاح

المستشار نادر سعد: لا توجد نسبة 25% فى دخول الأندية الرياضية

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 08:43 م
المستشار نادر سعد: لا توجد نسبة 25% فى دخول الأندية الرياضية نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء: "إن شواطئ القرى السياحية مسموح لها بممارسة النشاط وليس تمييزا، ولكن الشواطئ العامة لا نستطيع السيطرة على الأعداد التي ترتادها".

وأضاف، في مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم مع الإعلامى سيد على: "شواطئ القرى السياحية والفنادق أعدادها محدودة ويمكن مراقبتها والسيطرة عليها".

وتابع: "لا توجد 25% في دخول الأندية الرياضية ولكن الضوابط على المطاعم الموجودة بداخلها والصلات الرياضية وقرار عودة النشاط الرياضى قرار دولة".

وكان المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، قال إن الرقابة على تنفيذ قرارات الحكومة هو دور المحليات التي تقوم بالضوابط والإجراءات الاحترازية التي جرى التنسيق بشأنها مع وزارة السياحة والتي تم تطبيقها مع فتح الفنادق.

وأوضح، خلال مداخلة تليفزيونية، مع الإعلامى محمد مصطفى شردى، أن المحليات ستقوم بحملات مراقبة أى منشأة أو مطعم أو كافتيريا لا تلتزم بالضوابط الاحترازية يتم غلقها، موضحاً أن القانون يتضمن إجراءات لضبط ذلك.

وأشار إلى أن هناك منظومة شكاوى لتلقى شكاوى المواطنين ويتم فحصها، لافتاً إلى القرارات نجحت في التوازن بين معيار صحة المصريين والنشاط الاقتصادى.

وذكر أنه تم وضع خطة مرنة ويتم تقييمها وإعادة النظر فيها، إيجابا أو سلبا، ولو تم التطبيق بشكل إيجابى وانعكس على مجمل الحياة في مصر سيجرى رفع نسبة الـ25 % إلى 50% كما حدث مع الفنادق، ولو لم يتم تطبيق ذلك سيجرى إعادة القيود مجددا.  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة