خالد صلاح

تعرف على موقف القطبين الأهلى و الزمالك في الألعاب الجماعية

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 11:52 م
تعرف على موقف القطبين الأهلى و الزمالك في الألعاب الجماعية الاهلى و الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لعودة النشاط الرياضى مرة أخرى، بعد قرار مجلس الوزراء، وكما أعلنت وزارة الشباب و الرياضة بعودة النشاط  1 يوليو للمنافسات، بينما التدريبات من 20 يونيو .

وقبل استئناف النشاط نرصد موقف ناديى الأهلى و الزمالك في الألعاب الجماعية ، كرة القدم وكرة  السلة وكرة  اليد و الكرة الطائرة .

الاهلى و الزمالك في دورى كرة القدم

قبل توقف النشاط كان النادى الأهلى يتصدر ترتيب فرق الدورى برصيد 49 نقطة ، بعد ان خاض 17 مباراة ، فاز في 16 ، ولم يخسر أي مباراة بينما تعادل في واحدة ،  وسجل لاعبيه 46 هدفا ، و هزت شباكه 4 أهداف فقط.

وفيما يخص الزمالك فيقع في المركز الرابع برصيد 33 نقطة ، بعد ان خاض 16 مباراة ، فاز في 9 و خسر في 3 وتعادل في 4 مواجهات ، سجل لاعبيه 22 هدفا ، و اهتزت شباكه بـ 13 هدف .

كرة السلة

من المقرر ،أن  يلتقى الأهلى مع الجزيرة في منافسات BEST OF 5  لتحديد المتأهل الى منافسات الدور النهائي ، بجانب الاتحاد السكندرى الذى يٌعد أول فريق يصعد لنهائى البطولة ، وفيما يخص الزمالك فيحتل المركز الرابع ، خاصة وأن هذا هو المركز الذى وقع فيه قبل منافسات BEST OF 5 والتي خسر فيها الفريق الأبيض من الفريق السكندرى ، وبناءا على قار من مجلس إدارة اتحاد اللعبة فإن الفرق بالمركز الثالث و الرابع لن يتغير مركزها في الأدوار النهائية ما لم يتأهل اى منهم للدور النهائي من البطولة ، وبذلك يكون الزمالك رابعا، بينما الاهلى منتظرا لمبارياته مع الجزيرة لتحديد المتأهل للدور النهائي .

الكرة الطائرة

وفى الكرة الطائرة فيقع فريق الأهلى في المركز الثانى في ترتيب الفرق برصيد 39  نقطة بعد أن خاض 14  مباراة فاز في 13 منها وخسر واحدة  ، وبينما الزمالك في المركز الثالث   برصيد 38 نقطة  بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 13 وخسر في 2 فقط.

كرة اليد

 يتصدر الزمالك ترتيب دوري المحترفين لكرة اليد  برصيد   34 نقطة  بعد أن  لعب 12 مباراة فاز في 11 و خسر واحدة ، اما الأهلي فيحتل المركز الثانى برصيد 32 نقطة بعد أن خاض 12  مباراة فاز في 10 وخسر في 2 فقط ، و يتبقى للفريق الأبيض مباراتين أمام سبورتنج، والأهلي، بينما  يتبقى للأهلي مباراتين أمام الجزيرة والزمالك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة