خالد صلاح

جون بولتون: الرئيس ترامب غير كفء لحكم البلاد ويرفض أي انتقاد

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 08:33 م
جون بولتون: الرئيس ترامب غير كفء لحكم البلاد ويرفض أي انتقاد جون بولتون
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق جون بولتون، أن القيام بدور المحقق في كتابه "الغرفة التي حدث فيها" عملا وطنيا، مشيرا إلى أنه تعرض لانتقادات بسب الكتاب، وقال إنه تلقي طلبا بالاكتفاء بعمل الكتاب وليس القيام بدور المحقق.

وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق ، في مقابلة تليفزنية اليوم الثلاثاء، كان هناك نجاح في بداية فترة ترامب لكن تراكمت لدي الأدلة لاحقا أن الرئيس غير كفء لحكم البلاد ، ويرفض أي انتقاد كما يرفض وجهات النظر المخالفة.

و واصل مستشار الأمن القومى الأمريكى السابق جون بولتون هجماته على الرئيس دونالد ترامب، ففى مقابلة مع قناة ABC News الأمريكية، وصف بولتون ترامب بأنه ساذج وخطير، مضيفا أنه يأمل أن يكون رئيسا لفترة واحدة.

وأمس، قال بولتون إنه يأمل أن يتذكر التاريخ ترامب رئيسا لفترة واحدة لم يغرق البلاد بلا رجعة فى دوامة نزولية لا يمكن أن يخرج منها أحد، وأضاف أن أمريكا يمكنها تخطى آثار فترة واحدة، مشيرا إلى أن لديه الثقة المطلقة فى ذلك، حتى لو لم تكن معجزة انتخاب جمهورى محافظ فى نوفمبر، لكن حال توليه لفترتين، سيكون أكثر قلقا.

وكرر بولتون ما قاله سابقا بأنه لا يعتقد أن ترامب يصلح للمنصب، ولا يعتقد أن لديه كفاءة لتنفيذ مهامه ولا يعتقد أنه جمهورى محافظ، ولن يصوت له فى انتخابات نوفمبر، كما أنه لن يصوت بالتأكيد لمنافسه الديمقراطى جو بايدن، موضحا أنه سيكتشف اسم جمهورى محافظ ليكتبه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة