خالد صلاح

محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية بمدرسة المتفوقين بطنطا

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 03:25 م
محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية بمدرسة المتفوقين بطنطا الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، اليوم الثلاثاء، لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة المتفوقين بطنطا، حيث اطمأن على حسن سير عملية الامتحانات لمادة اللغة الانجليزية والتى يؤديها طلبة مدرسة المتفوقين.

واكد محافظ الغربية ، على انتظام أداء الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حفاظا على سلامتهم.

يذكر أن محافظة الغربية قد اتخذت إجراءات احترازية ووقائية مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب خلال أداء امتحانات الثانوية العامة فى ظل الظروف الراهنة التى تشهدها البلاد.

ومن جانب آخر، تواصل محافظة الغربية جهودها فى توفير منافذ لبيع الكمامات وكافة المستلزمات الوقائية بأسعار مخفضة لخدمة البسطاء ومحدودى الدخل على مستوى مراكز ومدن المحافظة، ضمن التدابير الإحترازية التى اتخذتها لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وتفقد محافظ الغربية ، اليوم ، منافذ بيع الكمامات بمدينة السنطة، حيث كان فى استقباله اللواء أشرف بدران رئيس مركز ومدينة السنطة.

ووجه محافظ الغربية بضرورة تحقيق أكبر إستفادة للمواطنين من هذه المنافذ المتوفرة بمختلف مدن ومراكز المحافظة ، موضحاً أن اجمالى عدد منافذ بيع الكمامات بالسنطة بلغ 3 منافذ ، حيث يوجد منفذ بالموقف العمومى على طريق السنطة ، ومنفذ آخر بشارع بورسعيد عند محطة القطار ، إلى جانب منفذ جديد بمجلس المدينة .

وأضاف أن أسعار بيع الكمامات فى متناول البسطاء ومحدودى الدخل مراعاة للظروف المعيشية والأسرية لهم، مشددا على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية بما يضمن الحفاظ على صحة المواطنين المترددين على منافذ البيع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة