خالد صلاح

السلاح يمنع المصافحة بين اللاعبين والمدربين والحكام فى إجراءات عودة النشاط

الأربعاء، 24 يونيو 2020 03:08 م
السلاح يمنع المصافحة بين اللاعبين والمدربين والحكام فى إجراءات عودة النشاط عبد المنعم الحسينى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع اتحاد السلاح، برئاسة عبد المنعم الحسينى، بنداً فى الإجراءات الوقائية الخاصة بالاتحاد لعودة النشاط يمنع المصافحة بين اللاعبين والمدربين والحكام من أجل السلامة من فيروس كورونا المستجد فى حين العودة للتدريبات والمسابقات.

وطالب اتحاد السلاح من الأندية بضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية الخاصة بالاتحاد فى المسابقات المختلفة.

وقرر اتحاد السلاح، برئاسة عبد المنعم الحسينى، استكمال بطولة الجمهورية للعمومى المتبقية من الموسم الحالى فى شهر سبتمبر المقبل، من أجل ترتيب أوضاع المسابقات لبدء الموسم الجديد .

من جهته قال رئيس اتحاد السلاح إن المجلس اتخذ قرارا ببدء النشاط للموسم الجديد فى بداية أغسطس المقبل، وفقا للخطة المرسلة من وزارة الشباب والرياضة، مشيراً إلى إنطلاق الموسم بمسابقات 11، 13، 15 سنة .

وكان مجلس إدارة اتحاد السلاح، برئاسة عبد المنعم الحسينى، قد عقد اجتماعا السبت الماضى مع جميع لجان الاتحاد والأجهزة الإدارية لمناقشة الإجراءات الاحترازية لعودة النشاط فى حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى عن طريق "الفيديو كونفرانس" بدعوة من رئيس الاتحاد وفقا لتأكيداته .

من جهته أكد رئيس اتحاد السلاح أنه تم شرح الاجراءات الاحترازية المرسلة من قبل الوزارة فضلا عن المرسلة من الاتحاد الدولى للعبة، مؤكدا لوزير الرياضة على تصديق الاتحاد على جميع قرارات الدولة ورئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى من أجل مواجهة الفيروس لحماية المواطنين .

ويعد نشاط السلاح من الأنشطة المتوسطة التلامس وفقا للخطة التى أعلنتها وزارة الشباب والرياضة فى مؤتمر شرح خطة عودة النشاط تدريجيا .

وهنأ عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح مسبقا أسرة الرياضة المصرية بالإعلان عن خطة عودة النشاط الرياضى تدريجيا، قائلا: مبروك لنا جميعا على هذا القرار، مشيرًا إلى استعداد الاتحاد إلى استئناف النشاط بخطط منظمة مقدمة من الأجهزة الفنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة