خالد صلاح

المصرى يجهز ملعبه استعدادا لاستقبال التدريبات الجماعية

الأربعاء، 24 يونيو 2020 09:39 م
المصرى يجهز ملعبه استعدادا لاستقبال التدريبات الجماعية ملعب المصرى يستعد لأستقبال التدريبات
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية بإصدار قرار بضرورة تجهيز أرضية ملعب الاستاد المقرر أن يستضيف تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديدا عقب إجراء المسحة الثانية التى ستقام السبت المقبل، وقام عمال النادى بتسوية الملعب بشكل صحيح ، ثم رشه بشكل جيد فى إطار حرص الإدارة الخضراء على توفير جو مناسب للعودة للتدريبات من جديد .

من ناحية أخرى، أجرى لاعبو المصرى البورسعيدى والجهاز الفنى والإدارى، المسحة الطبية الأولى للكشف عن فيرس كورونا، والتأكد من سلامة الجميع قبل اتخاذ القرار الرسمى بعودة الفريق للتدريبات الجماعية، وذلك عقب اتخاذ وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة قرارًا بعودة النشاط الرياضى، على أن يتم استئناف مسابقة الدورى بعد يوم 25 من الشهر المقبل.

وخضع جميع اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى لإجراء المسحة الطبية، تحت إجراءات احترازية مشددة، حيث طُلب من اللاعبين عدم النزول من سياراتهم، والتواجد بها لحين حلول دور كل منهم فى الخضوع للمسحة الطبية، وذلك منعًا للتزاحم أو مخالطة اللاعبين لبعضهم.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة العينات التى تم سحبها من اللاعبين وأعضاء الجهازين الفنى والإدارى للفريق فى غضون 48 ساعة، قبل أن يتم إجراء المسحة الثانية، والتى من المقرر أن يتم إجراؤها يوم الأحد المقبل وفقاً للتعليمات الصادرة من اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصرى.
ملعب المصرى 2
ملعب المصرى 2

ملعب المصرى 3
ملعب المصرى 3

ملعب المصرى
ملعب المصرى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة