خالد صلاح

تقارير: الزمالك يرفض 400 ألف دولار من الوداد المغربى لضم أحداد

الأربعاء، 24 يونيو 2020 02:19 م
تقارير: الزمالك يرفض 400 ألف دولار من الوداد المغربى لضم أحداد حميد أحداد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الوداد البيضاوى المغربي فى مفاوضات مع نادى الزمالك من أجل التعاقد مع النجم المغربى حميد أحداد والمعار لصفوف الرجاء البيضاوى، وحسبما ذكرت صحيفة "الأخبار" المغربية فإن مسئولى الوداد دخلوا فى صراع مع الغريم التقليدى الرجاء من أجل خطف حميد أحداد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد البيضاوى، قدمًا عرضًا للزمالك يقدر لما يقرب من 400 ألف دولار من أجل التعاقد مع أحداد، إلا أن الزمالك رفضت القيمة المادية وطالبت بالحصول على 800 ألف دولار.

ويعتبر أحداد أحد الأعمدة الأساسية والتى ساهمت فى وصول الرجاء المغربى إلى دور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا بجانب كأس زايد للأندية الأبطال خلال هذا الموسم، حيث شارك المهاجم المغربى خلال 19 مباراة سجّل من خلالها خمسة أهداف.

وكان جمال السلامى، المدير الفنى للرجاء المغربي، قد طالب التعاقد مع أحداد بصورة نهائية إلا أن العائق المادى يقف أمام الفريق البيضاوى لإتمام الصفقة.

وانتقل أحداد إلى صفوف الزمالك قادمًا من فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى فى انتقالات صيف عام 2018، إلا أن عام المغربى الأول لم يكن موفقًا بمشاركته فى 23 مباراة إلا أنه لم يسجل سوى هدف وحيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة