خالد صلاح

فيفا: مانى يعادل محمد صلاح فى التسجيل بـ 6 مباريات متتالية أمام نفس الخصم

الأربعاء، 24 يونيو 2020 11:30 م
فيفا: مانى يعادل محمد صلاح فى التسجيل بـ 6 مباريات متتالية أمام نفس الخصم محمد صلاح وساديو مانى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم، أن لاعب فريق ليفربول الإنجليزى ساديو مانى، سجل في 6 مباريات على التوالي في شباك كريستال بالاس بالدورى الإنجليزى، موضحا أن هو ثاني لاعب يفعل ذلك مع ليفربول ضد نفس الخصم بعد محمد صلاح ضد بورنموث.

وكتب الاتحاد الدولى لكرة القد م "فيفا" عبر حسابه بموقع تويتر:" ساديو مانيه سجّل في 6مباريات على التوالي في الدوري ضد كريستال بالاس...هو ثاني لاعب يفعل ذلك مع ليفربول ضد نفس الخصم بعد محمد صلاح ضد بورنموث".

فيفا
 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، فوزًا كبيرًا على نظيره كريستال بالاس، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح محترفنا المصري محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر، في الظهور الأول له بعد غياب دام 3 أشهر بسبب توقف الدوري الانجليزي جراء تداعيات كورونا.

كانت المباراة الأولى للريدز بعد العودة قد شهدت غياب محمد صلاح بسبب عدم الجاهزية، وقد غابت الفاعلية الهجومية للريدز بالفعل خلال تلك المباراة وانتهت بالتعادل السلبي ضد إيفرتون.

الفوز قرّب ليفربول بشكل كبير من حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزي، حيث يحتاج للفوز في المباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي التي تقام 2 يوليو من أجل التتويج رسميا، او خسارة مانشستر سيتي غدا ضد تشيلسي في "ستامفورد بريدج".

ليفربول وصل للنقطة 86 فى الصدارة بفارق 23 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ63 نقطة، في المقابل يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة