خالد صلاح

بعد إصابتهم بكورونا..

محافظ المنوفية يطمئن على مدير مرفق الإسعاف ووكيل حميات منوف

الأربعاء، 24 يونيو 2020 04:53 م
محافظ المنوفية يطمئن على مدير مرفق الإسعاف ووكيل حميات منوف اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية اتصالا هاتفيا للاطمئنان على الدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق إسعاف المنوفية والدكتور محمد حسب النبى وكيل حميات منوف والوقوف على حالتهم الصحية عقب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة لممارسة عملهم، داعيا المولى عز وجل أن يحفظنا جميعا ويرفع عنا الوباء والبلاء ويحفظ مصر من كل مكروه وسوء .

كما بعث محافظ المنوفية شهادة تقدير للسيد أبو صالح محمد أبو صالح تقديرا لجهوده المخلصة وتطوعه لتغسيل شهداء فيروس كورونا ولكونه نموذج يحتذى به فى التضحية والشهامة .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن تكريمه يأتى فى اطار دعم النماذج المشرفة والمتميزة من أهل التميز والعطاء والتشجيع على نشر القيم الايجابية فى ظل تداعيات فيروس كورونا .

وفى وقت سابق شدد محافظ المنوفية، على تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن عودة النشاط لبعض المنشأت الخدمية ، مؤكداً على المتابعة الدورية والمستمرة لتنفيذ تلك القرارات بنطاق المراكز والمدن والأحياء ، مشددأ على الغلق الفورى ووقف النشاط عقوبة المخالفين ، وسيتم مرور اللجان على مدار الساعة للتأكد من تنفيذ الإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع إنتشار فيروس كورونا وحفاظاًعلى صحة وسلامة المواطنين .

وفى ضوء القرارات الصادرة عن إجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس مجلس الوزراء ، بشأن عودة النشاط لبعض المنشآت التى تقدم خدمات للمواطنين ومنها المطاعم والمقاهى فى ظل عدد من المعايير والإشتراطات ، أكد محافظ المنوفية على عدم التهاون فى حال ثبوت أى مخالفة للضوابط والإشتراطات ، ويتم سحب رخصة المدير ووقف النشاط  .

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة