خالد صلاح

مفاجأة لعشاق GOT .. شبكة HBO تحدد عرض الموسم الأول من House of the Dragon

الأربعاء، 24 يونيو 2020 04:08 م
مفاجأة لعشاق GOT .. شبكة HBO تحدد عرض الموسم الأول من House of the Dragon House of the Dragon
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عشاق المسلسل الأسطوري Game of thrones، على موعد جديد من الأثارة، فبعد انتهاء عرض المسلسل في مايو العام الماضي، كشفت الشركة المنتجة للسلسلة عن انتاج مسلسل جديد مقتبس عن الرواية يأتي بعنوان House of the Dragon، ليسرد حقبة التايجريان وبداية تأسيس العائلة الأشهر في ويستروس.

وفي تصريحات جديدة لرئيس شبكة قنوات HBO كيسي بلويز، كشف فيه عن أن الموسم الأول من السلسلة القادمة House of the Dragon، سيعرض في شهر إبريل عام 2022، ليسير على نفس خطي توقيت عرض GOT، الذي عرض في شهر إبريل من كل عام.

ووفقاً لتصريحات كيسي بلويز، فإن كتابة الموسم الأول من السلسلة جاريه حتى الآن، ولا يوجد تفاصيل للإعلان عنها، مضيفاً ان مسلسل GOT، له الكثير من المسلسلات المتفرعة، إلا أن House of the Dragon، هو الأكثر اهتماما من قبل الشبكة.

وتدور أحداث المسلسل المقتبس الجديد House of the Dragon، قصة The House of Targaryen، وذلك قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones، ويشارك جورج آر مارتن في كتابته، وذلك مستوحى من روايته A Song of Ice and Fire companion tome Fire and Blood، التي طرحت خلال عام 2018.

وكان قد أعلن مارتن عن عودة التنانين إلى المسلسل المشتق من GOT، وبالتالي بدأت شبكة HBO التحضير لسلسلة جديدة مشتقة من مسلسل GOT والتي ستطرح تحت اسم " House of the Dragon"، وأعلن ذلك كايسى بلويز رئيس شبكة HBO .

السلسلة الجديدة ستكون من تأليف جورج آر. مارتن وريان كوندال ، وستتكون من 10 حلقات، تدور في الأيام الأولى من ويستروس ويركز على هاوس تاريجارين، وسيستند مسلسل "House of the Dragon" إلى كتاب "Fire & Blood" الخاص بمارتن، والذى يدور قبل 300 عام من أحداث "Game of Thrones"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع " thewrap " .

House Targaryen هي العائلة التي تتنتمى إليها دينيرس، وفاريس، وجون سنو، وسيقوم بإخراجه ميجيل سابوشنيك الذي أخرج العديد من الحلقات المفضلة لمحبي "GoT"، مثل "The Long Night" و"Battle of theBastards" و"Hardhome".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة