أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24/6/2020

الأربعاء، 24 يونيو 2020 10:45 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24/6/2020 الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24/6/2020 ، العديد من الأخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها أجراء السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إتصالات بأفراد من الجهاز الفني للفريق اليوم ، الأربعاء، للإطمئنان على سير البرنامج التدريبي اليوم بعد غياب فترة طويلة بسبب "كورونا" ، وإستفسر فايلر المتواجد حالياً في سويسرا لقضاء أجازة برفقة أسرته من معاونيه عن سير التدريب اليوم الذي أُقيم على مجموعتين للحد من التزاحم في التدريبات ، وأطمأن المدرب السويسري على حالة اللاعبين وأوزانهم وغيرها من الأمور التي كان مٌتفق عليها خلال الأيام الماضية.

 

فايلر يطمئن على تدريبات الأهلي باتصالات هاتفية من سويسرا

أجرى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إتصالات بأفراد من الجهاز الفني للفريق اليوم ، الأربعاء، للإطمئنان على سير البرنامج التدريبي اليوم بعد غياب فترة طويلة بسبب "كورونا"

الجونة يطلب من الأهلى تجديد إعارة أحمد ريان ومحمود الجزار

طلب مسئولو الجونة من نظرائهم بالنادى الأهلى تجديد إعارة الثنائى أحمد ياسر ريان ومحمود الجزار بعد تألق الثنائى مع النادى الساحلى فى الموسم الحالى وأصبحوا أحد الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها المدير الفنى فى تشكيلته الأساسية .

 
الأهلى عقب ظهور حمدى فتحى و محمد محمود : انظروا من عاد للتتش

ظهر الثنائى محمد محمود و حمدى فتحى لاعبى فريق الاهلى خلال المران الجماعى الى أجرى صباح اليوم بملعب مختار التتش عقب التعافى من الاصابة بالرباط الصليبى.


محمود كهربا عن عودة التدريبات الأهلى: سعيد لأنى عدت إلى بيتى

نشر محمود كهربا، نجم القلعة الحمراء، صور من التدريبات التى خضع لها فى النادى الأهلى، اليوم الأربعاء، وعبر عن سعادته بالعودة إلى منزله وبيته.

سيد عبد الحفيظ: مضطرين للتعايش مع كورونا.. و4 أسابيع كافية للإعداد

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، أن عودة النشاط الرياضى مسئولية يجب أن تتحملها عناصر المنظومة الرياضية، بعد طول فترة التوقف التى بدأت فى مارس الماضى.

عبد الحفيظ يتحدث عن استئناف تدريبات الأهلي ورسالته للاعبين

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى، عن تفاصيل جلسته مع لاعبى الفريق اليوم، فى أول تجمع لهم بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الخاص بالسماح للأندية بالعودة إلى التدريبات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة