أكرم القصاص - علا الشافعي

بفضل السوشيال ميديا.. رجل يعثر على كاميرا فقدها منذ 7 سنوات فى المحيط

الأربعاء، 24 يونيو 2020 01:00 م
بفضل السوشيال ميديا.. رجل يعثر على كاميرا فقدها منذ 7 سنوات فى المحيط صور الكاميرا بعد 7 سنوات فى المحيط
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا ما تضيع أغراضنا أثناء الرحلات أو أثناء السفر، ونعتقد أننا فقدناها للأبد، ولكن هذا الشاب المحظوظ الذى فقد الكاميرا الخاصة به فى 2013، ادت إليه الكاميرا عن طريق الصدفة ، حيث ظلت الكاميرا فى قاع المحيط لمدة 7 سنوات متواصلة، حيث شارك جان كادليك صور الكاميرا على إحدى صفحات "فيس بوك"، ودعا للمساعدة في العثور على الرجال الثلاثة الموجودين فى الصور.

صور الكاميرا بعد 7 سنوات فى المحيط
صور الكاميرا بعد 7 سنوات فى المحيط

 

وقال، "عثرت للتو على كاميرا مضادة للماء تبدو وكأنها كانت فى قاع البحر ف بوندي منذ 29/10/2013". وأضاف، إنه استمع إلى مقطع ووجد جملة كانت بالألمانية بوضوح.

وأظهرت سلسلة الصور 3 أصدقاء يبتسمون ويرفعون إبهامهم وهم يمشون على طول منتزه شاطئ بوندى، ليرد أحد الرجال الموجودين فى الصورة  وهو فيليب لو، فى غضون ساعتين من نشر المنشور، قائلا، "شكرا لإيجاد الكاميرا الخاصة بنا"، وأضاف إنه تواصل مع مالك الكاميرا وأكد أنه فقدها فى بوندي قبل 7 سنوات.

الكاميرا
الكاميرا

 

وبحسب "ديلى ميل"، فإن الأمر استغرق أقل من ساعتين للعثور على أصحاب الكاميرا، ووجه لو الشكر إلى الذين ساعدوا فى العثور عليه

صور بالكاميرا
صور بالكاميرا

 

صُدم المعلقون لأن الكاميرا كانت لا تزال قادرة على العمل بعد قضاء سبع سنوات في المحيط، وكتب أحدهم على فيس بوك: "أحب هذا، من الجنون أن الكاميرا كانت تجلس تحت البحر وما زالت هذه الصور موجودة على بطاقة الذاكرة"، وقال معلق آخر "إعلان رائع للشركة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة