خالد صلاح

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح بتتويج ليفربول بلقب البريميرليج

الخميس، 25 يونيو 2020 04:11 م
أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح بتتويج ليفربول بلقب البريميرليج محمد صلاح
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ثلاثة مواسم فقط من وصوله من روما الإيطالى بات النجم محمد صلاح أيقونة ليفربول، والرجل الأكثر خطورة فى الريدز، والذى سيُضيف لقب الدورى الممتاز الى جانب لقب دورى الأبطال، ليكون اللاعب المصرى الوحيد الذى يحقق هذا الإنجاز التاريخى.

اقترب ليفربول من حصد لقب البريميرليج البعيد عن خزائنه منذ 30 عاما، بعد الفوز العريض أمس الأربعاء على كريستال بالاس بأربعة أهداف دون مقابل على ملعب "آنفيلد"، ليحتاج إلى تحقيق نقطتين فقط من الـ 7 مباريات المتبقية، لحسم اللقب رسميا، وقد يتحقق الأمر اليوم الخميس، فى حال خسارة أو تعادل مانشستر سيتى الوصيف أمام مضيفه تشيلسى، فى اللقاء الذى سيقام على ملعب "ستامفورد بريدج".

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

وشهدت مواجهة الأمس تألقا غير عادى لـ محمد صلاح، حيث سجل هدفا ليرفع رصيده إلى 17 هداف هذا الموسم، بفارق هدفين فقط عن جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى متصدر الهدافين، كما صنع الفرعون هدفا لزميله السنغالى ساديو مانى خلال اللقاء.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وجود خطة لدى ملاك ليفربول الإنجليزي لبيع النادى، مستغلين فى ذلك الارتفاع القياسي الحالي في القيمة التسويقية للنادى والتي وصلت إلى 2.2 مليار يورو.

 
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن السير مارتن بروتون، الذي تم تعيينه من قبل بنك رويال أسكتلندا، لإدارة شؤون نادى ليفربول والإشراف عليه خلال الأزمة المالية لسنة 2010، أن الملاك الحاليين لديهم خطة بيع حقيقية، ويرون أن الوقت الحالي هو الأفضل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة