خالد صلاح

الضنا غالى.. دب يتعدى على سيارة لحماية ابنه أثناء عبور طريق سريع

الخميس، 25 يونيو 2020 11:21 ص
الضنا غالى.. دب يتعدى على سيارة لحماية ابنه أثناء عبور طريق سريع قبل لحظات من اصطدام الدب بالسيارة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتأكيد لا يتوانى أى شخص فى الدفاع عن أبنائه حال تعرضهم لأى خطر، حتى لو كان بسيطا ولا يستحق، وذلك لأنها الغريزة التى بداخلنا، نفس الأمر يظهر كذلك عند الحيوان، والذى يظهر عداء شديدا لدى شعوره بأى خطر قد يلحق بابن من أبنائه، وهى أيضا غريزة وفطرة داخل الحيوانات والطيور وحتى الزواحف، فمشاعر الأبوة والأمومة من الصعب تفسيرها لدى الكائنات الحية، وهو ما يتطلب دراسة.

أحد الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى فى روسيا، تظهر أحد الأشخاص يقود سيارته فى طريق سريع ليلا، والظلام يخيم على المكان، ولا يظهر إلا أمتار قليلة أمام السيارة بفضل مصابيح السيارة.

الدب يصطدم بالسيارة لحماية ابنه
الدب يصطدم بالسيارة لحماية ابنه

 

قبل لحظات من اصطدام الدب بالسيارة
قبل لحظات من اصطدام الدب بالسيارة

وبحسب "سبوتنيك"، فإن دب كبير هاجم السيارة على الطريق السريع بين خاباروفسك وكومسومولسك نا آمور الروسية، ونشر السائق الفيديو مؤخرا، على الرغم من أن الفيديو تم تصويره فى عام 2018 أى قبل عامين من الان.

الدب الصغير يعبر الطريق
الدب الصغير يعبر الطريق

الفيديو يظهر به، سير السيارة على طول الطريق السريع ليلا، وفجأة يسمع السائق صوت على الطريق فيبطئ، لتظهر أنثى دب، مع ابنها، فتهاجم الدب الأم غطاء محرك السيارة، وبعد ذلك يظهر الدب الصغير خلفها يتبعها، ثم يختبآن، ثم يكمل السائق طريقه، وكأن شيئا لم يكن، وذكر الموقع، أنه لم يصب السائق ولا الدبين بأى أضرار،بينما تلقت السيارة أضرارا خارجية طفيفة للغاية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة