خالد صلاح

بيراميدز يجدد مفاوضاته مع المصرى للتعاقد مع محمود وادى

الخميس، 25 يونيو 2020 11:10 ص
بيراميدز يجدد مفاوضاته مع المصرى للتعاقد مع محمود وادى محمود وادى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد مسئولو بيراميدز مفاوضاتهم مع نظرائهم بالنادى المصرى البورسعيدى من أجل التعاقد مع الفلسطينى محمود وادى، مهاجم الفريق الساحلى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى ظل رغبة مسئولى بيراميدز فى التعاقد مع لاعبين بأسعار مناسبة واستكمال مسيرة النجاح التى قام بها الفريق منذ موسمين.

ورغم حالة الرفض من جانب طارق العشرى المدير الفنى للمصرى على رحيل أى لاعب من فريقه فى الوقت الحالى، خاصة الثنائى محمود وادى وكريم العراقى والتى ترددت أنباء كثيرة حول رغبة بعض الأندية فى التعاقد معهما، إلا أن مسئولى بيراميدز مازالوا يحاولون رفع المقابل المادى من أجل الحصول على توقيع اللاعب.

ويرغب مسئولو بيراميدز فى التعاقد مع محمود وادى خاصة أنه سيعامل معاملة اللاعب المحلى نظرا لحصوله على الجنسية المصرية بداية الموسم الحالى، وهو ما يسهل من مشاركته مثل أى لاعب بالدورى.

من ناحية أخرى، يعود الفريق الكروى للمصرى البورسعيدى لتدريباته، اليوم، بمقر النادى ببورسعيد بشكل تدريجى، ومن المقرر أن يؤدى اللاعبون المران على مراحل ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التى تقوم بها الدولة لحصر وباء كورونا الذى ضرب العالم بداية العام الحالى، وأدى لإيقاف النشاط الكروى بمصر منذ منتصف مارس الماضى.

وكانت المسحة الأولى للاعبى المصرى ظهرت صباح اليوم سلبية بالنسبة لهم وباقى أفراد الجهاز الفنى والإدارى، وهو ما جعل الجهاز الفنى يحصل على الموافقة المطلوبة لعودة الفريق تدريباته استعدادا لعودة مباريات الدورى أوائل شهر أغسطس المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة