خالد صلاح

حزب قلب تونس يتهم "الفخفاخ" بالتورط في "فضيحة دولة"

الخميس، 25 يونيو 2020 06:21 م
حزب قلب تونس يتهم "الفخفاخ" بالتورط في "فضيحة دولة" رئيس حكومة تونس
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم حزب قلب تونس، الخميس، رئيس الوزراء التونسي إلياس الفخفاخ، بالتورط في "فضيحة دولة"، داعيًا الرئيس بمراجعة اختياره الفخفاح رئيسًا للحكومة، جاء ذلك نقلاً عن العربية.

وعلى صعيد آخر، تغيّب وزير الخارجية التونسى نور الدين الري ووزير المالية نزار يعيش عن الجلسة العامة لمجلس نواب الشعب المخصصة لاستجواب حكومة الفخفاخ.

وقالت تقارير صحفية تونسية إن تغيب الوزيرين يأتي التزاما منهما بالحجر الصحى إثر زيارتهما برفقة رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى فرنسا منذ يومين.

وعقد مجلس نواب الشعب التونسي، الخميس، جلسة عامة لإجراء حوار مع رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ حول فترة المائة يوم الأولى من العمل الحكومي وبرنامج مرحلة ما بعد الجائحة الوبائية على كافة المستويات.

وقال وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية بحكومة تونس غازي الشواشي - في تصريح نقلته الإذاعة التونسية- إن رئيس الحكومة سيصارح اليوم، الشعب التونسي بحقيقة الأوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة التي تمر بها البلاد خلال الفترة الحالية.

وأضاف: أن الفخفاخ سيعلن أيضا عن حزمة من الإجراءات والتدابير الجديدة ذات العلاقة بمشروع قانون المالية التكميلي لسنة 2020 ومشروع قانون المالية للعام المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة