خالد صلاح

رسميا.. ليفربول يعلن رحيل كلاين بعد انتهاء عقده هذا الصيف

الخميس، 25 يونيو 2020 04:31 م
رسميا.. ليفربول يعلن رحيل كلاين بعد انتهاء عقده هذا الصيف كلاين لاعب ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اليوم الخميس، رحيل اللاعب ناثانيال كلاين بشكل رسمى عن الريدز فى الصيف الحالى عقب انتهاء تعاقده مع الفريق، وكتب الحساب الرسمى للنادى على موقع "تويتر"، "يمكننا تأكيد مغادرة ناثانيال كلاين بنهاية هذا الشهر نظراً لانتهاء عقده مع الفريق، الجميع فى نادى ليفربول يتوجه له بالشكر عن الفترة التى قضاها مع الفريق ونتمنى له التوفيق فى مستقبله".

ويلعب كلاين الموسم الحالى معارا إلى فريق بورنموث منذ يناير 2019، نظرا لانشغال مركز الظهير الأيمن بالثنائى ترينت الكسندر أرنولد وجو جوميز.

وخاض كلاين 15 مباراة مع بورنموث على مدار موسم ونصف، وانضم اللاعب إلى ليفربول فى عام 2015 قادما من ساوثهامبتون وشارك مع الفريق فى 103 مباراة مسجلا هدفين وصنع 5 أهداف.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية وجود خطة لدى ملاك ليفربول الإنجليزي لبيع النادى، مستغلين الارتفاع القياسى الحالى فى القيمة التسويقية للنادى والتى وصلت إلى 2.2 مليار يورو.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن السير مارتن بروتون، الذى تم تعيينه من قبل بنك رويال أسكتلندا لإدارة شؤون نادى ليفربول والإشراف عليه خلال الأزمة المالية لسنة 2010، أن الملاك الحاليين لديهم خطة بيع حقيقية، ويرون أن الوقت الحالى هو الأفضل.

وكان بروتون أحد الأشخاص الذين أسهموا فى انتقال نادى ليفربول إلى الملاك الأمريكيين الحاليين، جون هينرى ومجموعة "إف سى جي".

وكان ليفربول مديناً لبنك رويال أسكتلندا فى 2010 مقابل 280 مليون يورو، وتم الشراء من قبل الملاك الأميركيين بـ330 مليون يورو، لكن حالياً قيمة النادى تتجاوز مليارَى يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة