خالد صلاح

عمدة ليفربول يطالب الجماهير بالاحتفال في المنازل حال التتويج بالبريميرليج

الخميس، 25 يونيو 2020 06:39 م
عمدة ليفربول يطالب الجماهير بالاحتفال في المنازل حال التتويج بالبريميرليج مشجعين ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مسئولو مدينة ليفربول الإنجليزية، مشجعي المدينة بالبقاء في منازلهم حال تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من الممكن يتم التتويج رسميًا باللقب اليوم الخميس، حال فوز تشيلسي على منافس الريدز المباشر مانشستر سيتي.

ويخشى مسئولي المدينة اندفاع بعض الجماهير من خلال التجمعات وهو ما يمكن ان ينتج عنه إصابة عدد كبير منهم بفيروس كورونا ، في الوقت الذي ينتظر فيه رفاق النجم المصري محمد صلاح اللقب الأول للريدز منذ 30 عامًا.

وفى تصريحات لهيئة الإذاعى البريطانية "بي بي سي"، حث عمدة المدينة المشجعين على أن يكونوا "أفضل مشجعين من المنزل في العالم"، وقال ستيف روثيرام إن الموسم المذهل يمكن أن يحظى بالاحتفال الذي يستحقه عندما يكون ذلك آمنًا.

بدوره، قال جو بلوت، رئيس إحدى الروابط المشجعة، أن هناك عمل يقوم به النادي والشرطة ومجلس المدينة على توصيل رسائل إلى الجماهير تركز على سلامة الجمهور من وباء كورونا، مشيرًا إلى هناك استجابة كبيرة منهم.

ووقال "لقد كان المشجعون رائعين في الاستماع إلى هذه الرسائل المشتركة، وهم بذلك يساعدون في حماية حياة زملائهم من المشجعين".

وحقق ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، فوزًا كبيرًا على نظيره كريستال بالاس، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "أنفيلد" أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ونجح صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر، في الظهور الأول له بعد غياب دام 3 أشهر بسبب توقف الدوري الانجليزي جراء تداعيات كورونا.

الفوز قرّب ليفربول بشكل كبير من حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزي، حيث يحتاج حاليًا لنقطتين فقط للتتويج رسميا بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 عام.

كما من الممكن أن يتوج ليفربول بلقب البرييمرليج اليوم الخميس، فى حال خسر منافسه المباشر مانشستر سيتي ضد تشيلسي، حيث سيتوقف الفارق بين الفريقين عند 23 نقطة، مع تبقى 7 مباريات فقط على النهاية.

وفى حال فوز مانشستر سيتي على تشيلسي اليوم، سيتأجل التتويج حتى مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي التي تقام 2 يوليو على ملعب "الاتحاد" معقل السيتزنز، حيث سيقود الفوز ليفربول للتتويج رسميا، وإذا خسر الريدز سيتأخر التتويج إلى الجولة بعد المقبلة.

ليفربول وصل للنقطة 86 فى الصدارة بفارق 23 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ63 نقطة، في المقابل يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة