خالد صلاح

"عيشوا بصورة أفضل"..أوباما وزوجته يدعمان برنامج توصيل الإنترنت لطلاب شيكاغو

الخميس، 25 يونيو 2020 11:00 م
"عيشوا بصورة أفضل"..أوباما وزوجته يدعمان برنامج توصيل الإنترنت لطلاب شيكاغو أوباما
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، على مساندة برنامج توصيل الإنترنت لطلاب ولاية شيكاغو الأمريكية، مما يساهم على تعليم الطلاب في المدارس بصورة أفضل، حيث يشير تعداد السكان أنه يفتقر حوالى 100 ألف طالب الوصول إلى الإنترنت بصورة جيدة.

وكتب باراك أوباما، عبر حسابه بموقع تويتر:" أريد أنا وميشيل أن يكبر كل طفل في شيكاجو وهو يعرف فرصًا أفضل مما كان لدين يسعدنا مساعدة شيكاجو كونكت في الوصول إلى كل طفل في المدينة، هذا هو المكان الذي وجدت فيه غرضًا وعائلة وسيكون دائمًا منزلنا".

أوباما
أوباما
 

Chicago Connected هو برنامج سيوفر خدمة إنترنت مجانية عالية السرعة لحوالي 100 ألف من طلاب مدارس شيكاجو العامة (CPS). سيكون هذا البرنامج الأول من نوعه من أكبر الجهود التي تبذلها أي مدينة لتوفير خدمة إنترنت مجانية عالية السرعة على مدار أربع سنوات لزيادة عدد الطلاب الذين يتصلون بخدمات الإنترنت.

وفقًا لبيانات التعداد السكاني ، يفتقر ما يقدر بنحو 100 ألف طالب إلى الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة في شيكاجو، من أجل تضييق الفجوة الرقمية لعائلات CPS ، ستوفر البرنامج ما يصل إلى أربع سنوات من الإنترنت عالي السرعة للعائلات الأكثر احتياجًا، وسيتم منح الطلاب المؤهلين لهذا البرنامج.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما عقد مع نائبه جو بايدن، المرشح الديمقراطى المفترض فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، أول فعالية مشتركة لهما فى إطار الحملة الانتخابية، حيث حذر أوباما الديمقراطيين من الشعور بالرضا عن الانتخابات الرئاسية، ووجه توبيخا مباشرا وتفصيليا غير معتاد للرئيس ترامب.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، جاء ظهور أوباما وبايدن معا فى الوقت الذى يتمتع فيه الأخير بسلسلة قوية لجمع الأموال، بينما أظهرت استطلاعات الرأى مؤخرا تقدمه على منافسه ترامب، وقد أعلنت حملة بايدن أمس أن الفعالية جمعت 7.6 مليون دولار من 175 ألف مساهم على مستوى القاعدة الشعبية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة