خالد صلاح

فرق الرعايه الأساسية توزع 400 شنطة علاج لحالات العزل المنزلى في الغربية

الخميس، 25 يونيو 2020 01:09 م
فرق الرعايه الأساسية توزع 400 شنطة علاج لحالات العزل المنزلى في الغربية توزيع علاج كورونا على حالات العزل المنزلي بالغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربيه، فى بيان له، صرف 400 شنطه أدوية لحالات العزل المنزلي حتى أمس الأربعاء، وذلك بعد توقيع الكشف عليها، وظهور أعراض المرض، وقبل ظهور نتيجة العينة، وذلك كإجراء استباقي لمحاصرة المرض، وبعد تسجيل الحالة على سيستم الوزارة، مشيرا إلى أن نسبه إصابة حالات العزل المنزلي إلى اليوم 5979 ألف حالة.

وأكدت الدكتورة أمنية منصور مدير إدارة الرعاية الأساسية، أن فرق الرعاية الأساسية تقوم بدورها فى متابعة مرضى العزل المنزلى، وتسهيل احتياجاتهم الدورية إلى أن يمن الله عليهم بالشفاء.

وأوضح "حميده" أن تلك الاجراءات تأتى تنفيذا لتعليمات وزيرة الصحة، بتطبيق بروتوكول العلاج المنزلي لمصابي فيروس كورونا وحالتهم مستقرة، مؤكدا أن ذلك لن يقتصر على تقديم العلاج للمرضى فقط بل سيمتد الأمر للمخالطين المباشرين، حيث سيتم إعطاؤهم العلاج وتناوله كنوع من أنواع الوقاية قبل ظهور الأعراض لديهم.

من ناحيه اخرى أصيب المهندس علي عز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا بفيروس كورونا المستجد، وتم وضعه بالعزل المنزلي لتلقى العلاج.

كان النائب علي عز قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس، وتم خضوعه للفحوصات الطبية وجاءت نتيجة عيناته إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبناء على توصيات الأطباء، يقضي النائب فترة عزل منزلي وتلقى العلاج بالمنزل.

وأعلن مكتب النائب عن تعذر تلقى أي اتصالات هاتفية، وعدم قدرته على الرد حتى تستقر حالته الصحية، وأن مكتبه مفتوح طوال أيام الأسبوع لتلقي الطلبات.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة