خالد صلاح

فيديو وصور.. تنظيم طلاب الثانوية بالغربية أثناء دخول اللجان لمنع الزحام

الخميس، 25 يونيو 2020 09:52 ص
فيديو وصور.. تنظيم طلاب الثانوية بالغربية أثناء دخول اللجان لمنع الزحام تنظيم دخول طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بالغربية
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظه الغربية، تنظيم المتطوعين والمراقبين وأفراد الشرطة عملية دخول الطلاب داخل كل لجنة قبل انطلاق امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

وشهدت اللجان سيولة تامة في عملية تنظيم الدخول على عكس ما حدث من تكدس في أول أيام الامتحانات الأحد الماضي. وحرص المراقبون في اللجان علي تنظيم دخول الطلاب، وخلق مسافة كافية بين الطالب والاخر امام البوابات، كما قامت الشرطة ايضا والمراقبين بتفتيش الطلاب ومنع دخول اي كتب او مذكرات الي اللجنه وإجبارهم علب تركها خارجها كما تم منع أيضا دخول أجهزه المحمول والحقائب، ودخل الطلاب عبر بوابة التعقيم امام اللجنه واستلام كل منهم أدوات التعقيم والحماية الشخصية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

في الوقت الذي تم فيه منع أى ولى أمر من التواجد أمام حرم اللجان وإلزامهم بالمغادرة والعودة لمنازلهم. ويؤدى 34730 طالبا وطالبة بالثانوية العامة بمحافظة الغربية امتحان مادة اللغة الإنجليزية وسط إجراءات احترازية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، منهم 19647 طالبة و15133 طالبا علمى وأدبى أمام 122 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشرة، وتجهيز 122 كابينة تعقيم مزدوجة امام كل لجنة لتعقيم الطلبة قبل دخول اللجان.

وقال المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية لـ" اليوم السابع"، إن كل لجنة ستضم 14 طالبا، وممكن أن تقل عن هذا العدد، مشيرا إلى أن المديرية وفرت 26 استراحة مجهزة لإقامة المراقبين والملاحظين منها 16 استراحة للرجال و10 استراحات للسيدات، مع توفير كافة سبل الراحة والإقامة لهم.

نظيم صفوف طلاب الثانوية العامة  (1)
 

 

نظيم صفوف طلاب الثانوية العامة  (3)
 

 

نظيم صفوف طلاب الثانوية العامة  (4)
 

 

نظيم صفوف طلاب الثانوية العامة  (5)
 

 

نظيم صفوف طلاب الثانوية العامة  (6)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة