خالد صلاح

ليفربول يحتفى بتألق محمد صلاح سجل 7 أهداف فى آخر 6 مباريات على ملعب انفيلد

الخميس، 25 يونيو 2020 10:55 ص
ليفربول يحتفى بتألق محمد صلاح سجل 7 أهداف فى آخر 6 مباريات على ملعب انفيلد محمد صلاح
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على الاحتفاء بنجم الفريق محمد صلاح بعد المستوي المميز الذى ساهم به بالأمس في تألق ليفربول خلال مباراته مع كريستال بالاس على ملعب انفيلد، حيث علق الحساب الرسمي للفريق عبر انستجرام على نشر صورة مو صلاح وكتابة : " سجل مو أهدافًا رائعة تبلغ 15 لنا في أنفيلد هذا الموسم ، بما في ذلك سبعة أهداف في آخر ست مباريات له".

 

 

وبهذا الانتصار يقترب نادي ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، من حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز، بعد الفوز على نظيره كريستال بالاس، برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء بملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح محترفنا المصري محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر، في الظهور الأول له بعد غياب دام 3 أشهر بسبب توقف الدوري الانجليزي جراء تداعيات كورونا.

الفوز قرّب ليفربول بشكل كبير من حلم التتويج بلقب الدوري الانجليزي، حيث يحتاج حاليًا لنقطتين فقط للتتويج رسميا بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 30 عام.

 

كما من الممكن أن يتوج ليفربول بلقب البرييمرليج اليوم الخميس، فى حال خسر منافسه المباشر مانشستر سيتي ضد تشيلسي، حيث سيتوقف الفارق بين الفريقين عند 23 نقطة، مع تبقى 7 مباريات فقط على النهاية.

وفى حال فوز مانشستر سيتي على تشيلسي اليوم، سيتأجل التتويج حتى مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي التي تقام 2 يوليو على ملعب "الاتحاد" معقل السيتزنز، حيث سيقود الفوز ليفربول للتتويج رسميا، وإذا خسر الريدز سيتأخر التتويج إلى الجولة بعد المقبلة.

ليفربول وصل للنقطة 86 فى الصدارة بفارق 23 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ63 نقطة، في المقابل يحتل كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 42 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة