خالد صلاح

نهال عنبر: السوشيال ميديا تخترق الحياة الشخصية

الخميس، 25 يونيو 2020 05:15 م
نهال عنبر: السوشيال ميديا تخترق الحياة الشخصية نهال عنبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نهال عنبر، إن كلام الناس عن الشخص يقدم الشخص أحيانا ولكن في أغلب الأحيان فهو يؤخر الشخص ولا يفيده بل يضره، مشيرة إلى ضرورة أن يهتم الشخص بأفعاله وممارساته أمام الآخرين.

وأضافت، خلال لقائها مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e : الجميع عليهم الحرص بشكل كبير خلال افعالهم، مشيرة إلى أن الفنان قدوة وبالتالي على الفنان أن يحرص على أفعاله.

وتابعت الفنانة نهال عنبر: السوشيال ميديا تخترق الحياة الشخصية، وأصبح الآخرين يتدخلون في حياتنا الشخصية بسبب مواقع التواصل الاجتماعى وهذا شيء لا تعجبنى، متابعة: لا أحب أن يتدخل أحد في حياتى الخاصة.

وفى وقت سابق قالت نهال عنبر، إن بعض الزواج تكون الضغوط المالية عليهم كثيرة في المنزل، وبالتالي يقتضى الأمر من المرأة أن تشارك في مصاريف المنزل معه، متابعة: الشيلة تكو نثقيلة على بعض الراجل وهذا يتطلب من المرأة أن تقف بجانبه في مصاريف البيت.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها مع برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e أن الزوج إذا كان يتقاضى مرتب كويس للغاية فإنه يمكن للزوجة ألا تشاركه في مصاريف المنزل، أما إذا كانت مرتبه لا يكفى لحياة كريمة فعلى المرأة أن تشارك زوجها وتساعده في مصاريف المنزل إذا كانت تعمل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة