أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يعود لتدريباته اليوم بعد سلبية العينة الأولى من كورونا

الخميس، 25 يونيو 2020 10:16 ص
المصرى يعود لتدريباته اليوم بعد سلبية العينة الأولى من كورونا المصرى البورسعيدى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الفريق الكروى بالمصرى البورسعيدى لتدريباته، اليوم، بمقر النادى ببورسعيد بشكل تدريجى، حيث من المقرر أن يؤدى اللاعبون المران على مراحل ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التى تقوم بها الدولة لحصر وباء كورونا الذى ضرب العالم بداية العام الحالى، وأدى لإيقاف النشاط الكروى بمصر منذ منتصف مارس الماضى.

كانت المسحة الأولى للاعبى المصرى ظهرت صباح اليوم سلبية بالنسبة لهم وباقى أفراد الجهاز الفنى والإدارى، وهو ما جعل الجهاز الفنى يحصل على الموافقة المطلوبة لعودة الفريق تدريباته استعدادا لعودة مباريات الدورى اوائل شهر أغسطس المقبل.

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية صرف شهر من مستحقات اللاعبين خلال الأسبوع الجارى على دفعات، بحيث يقوم كل لاعب بقضاء حوائجه والصرف على أسرته، خاصة أن هناك لاعبين مغتربين.

وأكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة المصرى أنه حال إلغاء الدورى سيتم منح اللاعبين شهرا واحدا فقط، حسب الاتفاق المبرم معهم سابقا، عندما وافقوا على خصم 50% من مستحقاتهم المالية لدى النادى بسبب وباء كورونا الذى ضرب العالم بأكمله منذ بداية العام الحالى، وأدى لتجميد النشاط الرياضى فى مصر منذ منتصف مارس الماضى.

وأضاف المصدر أنه حال التأكد من استكمال النشاط الكروى، فإن إدارة المصرى ملزمة بصرف باقى المستحقات المالية للاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة