أكرم القصاص - علا الشافعي

اندبندنت: العثور على جثة زوجة وزير بريطانى سابق فى حديقة بالقرب من منزلهما

الخميس، 25 يونيو 2020 12:18 ص
اندبندنت: العثور على جثة زوجة وزير بريطانى سابق فى حديقة بالقرب من منزلهما اندبندنت: العثور على جثة زوجة وزير بريطانى
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تم العثور على روز باترسون ، رئيسة مضمار سباق Aintree وزوجة وزير سابق في مجلس الوزراء المحافظ ، ميتة في منزل عائلتها، وفقا لصحيفة الاندبندنت.

 

وقال أوين باترسون ، النائب عن نورث شروبشاير الذي كان وزيرا في حكومة ديفيد كاميرون الائتلافية ، في بيان ، إن فقدان زوجته جاء بمثابة "صدمة رهيبة" للأسرة.

 

وقال "بحزن شديد يجب أن أبلغكم أنه تم العثور على زوجتي روز ميتة في منزل أسرتنا في شروبشاير"، وأضاف باترسون: "لقد جاء موتها بمثابة صدمة رهيبة لنا جميعا. أود أن أطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصيتي وأنا وعائلتي في هذا الوقت العصيب للغاية ".

 

وردًا على ذلك ، قال المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء إن بوريس جونسون سمع الأخبار هذا الصباح وكتب إلى السيد باترسون يعزيه في وفاة زوجته.

وقالت شرطة وست ميرسيا في بيان: "يمكننا التأكد من العثور على جثة امرأة في ويتم التعامل مع الوفاة حاليًا على أنها غير مفسرة ولكن يعتقد في هذه المرحلة أنه لا يوجد تدخل من طرف ثالث ".

 

السيدة باترسون كانت رئيسة مضمار سباق Aintree. تزوجت النائب المحافظ في عام 1980 ولها ولدان وابنة.

 

وزُعم في وقت سابق من هذا الأسبوع أن روبرت جينريك ، وزير الإسكان ، استخدم سلطاته التخطيطية الوزارية لاستعادة نداء المنظمة لتطوير منازل في مضمار سباق في ساري. وقالت إدارته "يتم أخذ كل نداء تخطيط على أسسها الخاصة".

 

من جهته ، قالت ساندي دادجون ، مضيفة النادي: "هذه أخبار مأساوية، وأضافت “كانت روز شخصًا رائعًا وشاركت في العديد من جوانب رياضتنا. لقد كانت رئيسة ماهرة في Aintree ، وهي عضو مهم في مجلس إدارتنا وترأس مجموعة رعاية الخيول الخاصة بنا. كما استمتعت بالمشاركة على المستوى الشعبي على مدى سنوات عديدة .. ونحن نقدر مساهمتها كثيرًا وأتطلع زملائي المشرفين إلى سماع وجهات نظرها السليمة حول موضوع ما ، حيث كانت دائمًا حساسة تجاه أفضل مسار عمل للسباق"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة