أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب وممرض للكشف الطبى على الطلاب بامتحانات الأزهرية بالمنوفية.. صور

الخميس، 25 يونيو 2020 12:50 م
طبيب وممرض للكشف الطبى على الطلاب بامتحانات الأزهرية بالمنوفية.. صور امتحانات الثانوية الأزهرية بالمنوفية
المنوفية- محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ عبدالعزيز محمد النجار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، إن الامتحانات بمحافظة المنوفية تسير بشكل منتظم ودون أى مشكلات أو خروقات، وأكد النجار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الإجراءات الوقائية تتم بشكل منتظم من خلال تعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، من خلال التعقيم والتطهير وتوفير المستلزمات الطبية والواقيات الشخصية والذى  يسير بشكل منظم ودون اى مشكلات .

وأضاف رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، أن التعقيم يتم بشكل منتظم، علاوة على توفير طبيب وممرض للقيام بالكشف الدورى على كل الطلاب أثناء الدخول مع مراعاة التباعد الاجتماعى، علاوة على التقيد الكامل للجان صباحا ومساء، لافتا إلى أن عدد الطلاب 5 آلاف طالب وطالبة، موزعين على  25 لجنه .

فيما أجرى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الازهرية، يرافقة الشيخ عوض الله عبدالعال وكيل المعاهد الأزهرية، جولات تفقدية بعدد من المعاهد الأزهرية بشبين الكوم للوقوف على الإجراءات والاحتياطات ومدى تنفيذ الإجراءات الوقائية .

وأثنى الشيخ عوض الله عبدالعال على ما يتم من تنظيم خلال الإجراءات من تباعد بين الطلاب أثناء الدخول وتنفيذ كافة الاجراءات الوقائية فى تطهير وتعقيم الطلاب واللجان وتوفير كافة الواقيات الشخصية لهم .

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية على سهولة الامتحانات بين الطلاب والتى تمت بمادة القران  للقسم العلمى، والذى  خلا من اى صعوبة أو شكاوى من الطلاب .

 

٢٠٢٠٠٦٢٥_١٠٣٨٤٨_2
 

 

٢٠٢٠٠٦٢٥_١٠٤٧٤٧_1
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة