خالد صلاح

أصالة عن الشاعرة الراحلة هتان: يُسعدني أنّ أغنّي ممّا تركت

الجمعة، 26 يونيو 2020 09:11 م
أصالة عن الشاعرة الراحلة هتان: يُسعدني أنّ أغنّي ممّا تركت أصالة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت الفنانة السورية أصالة، بالدعاء إلى الشاعرة الراحلة لينا عبدالله العجاني المعروفة باسم "هتان"، مشيرة أنها يسعدها الغناء من كلماتها والتي تغنى من أشعارها أبرز مطربو الخليج العربى، من ضمنهم رابح صقر وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد ونوال الكويتية. 

أصالة
أصالة

وكتبت الفنانة أصالة، عبر حسابها بموقع تويتر:" الله يرحمّ هتّان الغالية ... وشيء يُسعدني أنّ أغنّي ممّا تركت.. لنستحضر روحها المرحة الطيبة .. وقلّبها الرقيق هتان".

من جانب أخر ، يستعين مخرج كليب "الحب والسلام" للنجمة  أصالة، بالجرافيك لتظهر كوكب الشرق السيدة أم كلثوم خلال  الكليب الذى يخاطب كل الجنسيات ويدعو لإرساء السلام فى العالم أجمع.

كما تستعين النجمة أصالة بلغة الإشارة فى كليب "الحب والسلام" ‏المقرر طرحه قريبا بعد الانتهاء من تصويره، ويظهر فى الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ"مادونا" ومترجم الإشارة بيشوى عماد، وشارك ‏فى تصوير العمل أناس يمثلون جنسيات العالم المختلفة.

وكان الملحن محمد رحيم قد أعلن الانتهاء من تصوير أغنية "الحب ‏والسلام" للنجمة أصالة، وهي من كلماته وألحانه مؤكدا أنه عمل ‏مختلف في كل عناصره، ونشر رحيم مجموعة صورا من كواليس ‏التصوير عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها قائلا: "الحمد ‏لله انتهينا الآن من تصوير أغنية الحب والسلام للرائعة الاستثنائية ‏صولا، وإن شاء الله بنوعدكوا بعمل مختلف جدا في كل عناصره ‏وتركيبه فنيه لم تحدث من قبل".‏

وكانت النجمة السورية أصالة نصرى أعربت عن سعادتها بسبب ‏تعاونها فى تلك الأغنية مع الملحن محمد رحيم، وأكدت أن الأغنية ‏جعلتها ترقص وتبكى من الفرحة، وسوف تزين مسيرتها الفنية، ‏ليغازلها رحيم قائلا: "أنا اللى بتشرف بصداقتك والعمل معاكى ‏وفعلا الغنوة دى أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبى.. يا حبيبتى يا ‏صولا ربنا يخليكى ويزيدك من فضله‎.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة