خالد صلاح

الكينج في النوبة.. محمد منير يستعيد ذكرياته بحفل غنائي بحضور 200 شخص

الجمعة، 26 يونيو 2020 11:08 م
الكينج في النوبة.. محمد منير يستعيد ذكرياته بحفل غنائي بحضور 200 شخص الفنان محمد منير
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد الكينج محمد منير ذكرياته بالحفل الفني الذي أحياء في النوبة بمحافظة أسوان في 7 مارس الماضي، وسط أجواء مختلفة تماما، حيث جمعت هذه الحفل الكينج بـ 200 فقط من محبيه في النوبة.
 
ونشر الفنان محمد منير مقطع فيديو من الحفل الغنائي الذي أقيم في أسوان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل، معلقا :"بعد ما ادى وبعد ما خد.. بعد هد وبنى واحتد.. شد لحاف الشتا من البرد".
 
 
 وفي 7 مارس، أحيا الكينج محمد منير حفلا غنائيا في مدينة أسوان وتحديدا في "النوبة"، تحت اسم "سر الكينج" وقام منير بغناء العديد من الأغاني المحببة لجمهوره خلال الحفل، منها: "الحياة للحياة، سحر المغنى، هوّن يا ليل، عالم واحد "مع عادل الطويل"، شتا، نعناع الجنينة، شمندورة، النيل"، وتفعل الجمهور مع الحفل ، خاصة إن محمد منير يتمتع بشعبية كبيرة هناك، وطالب الجمهور الكينج اثناء الحفل بمزيد من الحفلات اللايف .
 
الفنان محمد منير (1)
الفنان محمد منير  
من ناحية أخرى طرح الكينج محمد منير مؤخراً أغنيته "طاق طاقية"، التى طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، واقتربت من تحقيق 6 مليون مشاهده،  ويعتبر الحفل هو الأول الذي يحييه محمد منير، عقب رحيل ابن عمه ومدير أعماله محمود أبا اليزيد، وكان آخر حفل أحياه الكينج محمد منير ظهر فيه وهو جالس على كرسى أثناء فقراته الغنائية وقال إنه بسبب معاناته من مشكلة في مفصل الحوض.
 
الفنان محمد منير (2)
الفنان محمد منير  

الفنان محمد منير (3)
الفنان محمد منير  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة