خالد صلاح

بيع قصر امتلكته كايلى جينر وهى بعمر 19 عاما بقيمة 17 مليون دولار.. صور

الجمعة، 26 يونيو 2020 03:00 م
بيع قصر امتلكته كايلى جينر وهى بعمر 19 عاما بقيمة 17 مليون دولار.. صور كايلي جينر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باعت المليارديرة الأمريكية ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر قصرا امتلكته عام 2017 وهي بعمر 19 عاما، بقيمة 17 مليار دولار، الواقع بحي بيفرلي هيلز الشهير، حيث استاجرته حين كان قصرها الحالي "هايدن هيلز" Hidden Hills يخضع لعمليات تجديد واسعة النطاق.

hamad-bin-mohammed-al-sharqis-house
hamad-bin-mohammed-al-sharqis-house

 

hamad-bin-mohammed-al-sharqis-house

ويقع القصر على مساحة أربعة أفدنة من التلال الخضراء، ويمتد على مساحة 10000 قدم مربع، مع خمس غرف نوم وسبعة حمامات كاملة موزعة على طابقين، ويوجد به مجموعتان من البوابات التي تحرس المبنى، وفي الداخل، تتميز الغرف بأرضيات خشبية وسقوف عالية وأبواب فرنسية وجدران مغطاة بألواح خشبية، وفقا لموقع "فاريتي".

cf78a9e86ac3a9f0b00d291109ff93f0

والغرفة الأمامية بالقصر تحتوي علي أرضيات حجرية رمادية وبيضاء وسقف قبة يعلوه سقف مضاء، وفي الطابق الأرضي يوجد مطبخ رخامي أحادي اللون وزاوية إفطار مجاورة، كلاهما مصطف مع نوافذ تطل على الفناء الخلفي. وفي الطابق العلوي ، يحتوي الجناح الرئيسي على منطقة جلوس واسعة مع مدفأة، موصولة إلى شرفة خاصة مظللة بأشجار النخيل، وحمام رخامي كبير مع حوض استحمام عميق ودش بخار منفصل.

و تعتبر نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، الشخصية الأكثر شهرة فى العالم، والمشتركة في رئاسة إمبراطورية لمستحضرات التجميل ولديها أكثر من 124 مليون متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكانت تصدرت كايلي جينر وكاني وست قائمة مجلة فوربس السنوية لأعلى المشاهير أجرًا، لكن نجوم الرياضة بمن فيهم روجر فيدرر وليونيل ميسي هيمنوا على المراكز العشرة الأولى.

وقدرت مجلة فوربس أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية جينر ربحت 590 مليون دولار في الأشهر الإثني عشر الماضية معظمها من بيع حصة قدرها 51 بالمئة في خط كايلي كوزميتكس لمستحضرات التجميل إلى كوتي في عام 2019.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة