خالد صلاح

تتويج ليفربول بالدورى الانجليزى.. كلوب: لطالما شعرت أنى جزء من تلك المدينة

الجمعة، 26 يونيو 2020 04:49 م
تتويج ليفربول بالدورى الانجليزى.. كلوب: لطالما شعرت أنى جزء من تلك المدينة يورجن كلوب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأفراح التي عاشتها مدينة ليفربول بالأمس ستظل مستمرة ولن تنتهي حالياً حيث يحتفل كل جمهور الفريق حول العالم بتلك اللحظة التاريخية الذى تمكن فيها الفريق من إنهاء عقدة 30 عاما من عدم التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي اعتاد فيها جمهوره علي خيبات كبيرة كلما اقترب من اللقب ليخسره بطرق مختلفة آخرها العام الماضي حينما خسروا لصالح السيتي بفارق نقطة يتيمة.

الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي واصل الاحتفال على طريقته الخاصة، ولكن تلك المرة من خلال مدرب الفريق حيث استعانوا بكلمات على لسان المدرب الألماني يورجن كلوب الذى يواصل كتابة التاريخ مع الفريق الإنجليزي بعدما فاز بلقب دورى الابطال ثم الدورى الإنجليزي، حيث نشروا صورة لها مرفقة بكلام سبق وقاله عبارة عن : "أشعر أنني قريب جدًا من هذه المدينة. من أول يوم نقرت فيه على الناس، كان الترحيب بى رائعًا. أحب الطريقة التي يرون بها الحياة ، والطريقة التي يريدون أن يكونوا مختلفين بها والطريقة التي يحتلفون بها".

 

 

وساهم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى فى تتويج فريقه بلقب الدورى الإنجليزى للمرة رقم 19 فى تاريخ الريدز والأولى بعد غياب 30 عاما ومنذ التتويج بآخر لقب موسم 1989/1990، ليصل الفرعون المصرى إلى اللقب الرابع مع الريدز، بعدما ساعده فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

وحقق محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية فى مسيرته بقميص ليفربول منذ الانتقال إليه قبل 3 سنوات، بعد شرائه من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، ويبدأ صلاح رحلة من التوهج فى الملاعب الانجليزية، ويصبح أهم اللاعبين فى صفوف الريدز.

وتصدر الدولى المصرى محمد صلاح قائمة أفضل لاعبى ليفربول خلال الموسم الحالى بمتوسط أداء بلغ 7.51 درجة خلال فعاليات المباريات التى خاضها الفريق المتوج بالنسخة الحالية وحسم نادى ليفربول بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز عقب فوز تشيلسى على حساب مانشستر سيتى فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الحالية للبطولة الأشهر فى العالم.

وجاء محمد صلاح على رأس أفضل 10 لاعبين فى الدورى الانجليزى الممتاز وفقاً لإحصائيات المراكز المتخصصة فى تقييم أداء اللاعبين بالدورى الانجليزى كما حرص النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى علي الاحتفال بتتويج الريدز بلقب الدورى الإنجليزي لهذا الموسم، حيث قال: نعم إنه شعور جيد أريد أن أشكر جميع مؤيدينا الذين يراقبوننا من جميع أنحاء العالم لقد جعلت هذا الأمر ممكنًا بالنسبة إلينا، وآمل أن نتمكن من الاستمرار في جلب الفرح الذي تستحقه، الآن أنهم سيصدقوننا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة