خالد صلاح

صالح جمعة أول الملتزمين فى تدريبات الأهلي

الجمعة، 26 يونيو 2020 10:35 ص
صالح جمعة أول الملتزمين فى تدريبات الأهلي صالح جمعه
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، خلال تواجده بملعب التتش منذ الثامنة صباحاً، استعداداً لخوض تدريباته الانفرادية فى صالة الجيم، تنفيذاً لتعليمات السويسري رينيه فايلر، على هامش استئناف الأهلي تدريباته استعداداً لعودة النشاط الرياضي 25 يوليو المقبل بعد فترة توقف امتدت لأكثر من 100 يوم بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

وكشفت تقارير صحفية أن صالح جمعة ينتظر عرضاً احترافيا من فريق في الدوري المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للحصول على خدمات صانع الألعاب بعد ترشيحه عن طريق وكلاء اللاعبين.
 
 في سياق آخر، واصل ثنائي الاهلي محمد محمود وحمدي فتحي تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش مران الفريق الذي اقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال بطولة الدوري الممتاز ، وقام الثنائي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.
 
وقطع محمد محمود وحمدي فتحي شوطا كبيرا في طريق العودة للمشاركة  في التدريبات الجماعية للفريق ويقوم الثنائي بتنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل العودة للمشاركة الجماعية مع اللاعبين.
 
فيما ركّز الجهاز الفني لفريق الاهلي على الجانب البدني، في مران المجموعة الأولى الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز ، وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة في المران استمرت ما يقرب من 50 دقيقة، لرفع معدل اللياقة البدنية.
 
وضمت المجموعة الأولى رمضان صبحي ومروان محسن  وشريف إكرامي وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي، ومحمود متولي ومحمود وحيد، ومحمد شكري وعربي بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة