خالد صلاح

فولفسبورج ضد بايرن ميونخ.. تفوق كاسح للبافارى قبل ختام البوندزليجا

الجمعة، 26 يونيو 2020 08:34 م
فولفسبورج ضد بايرن ميونخ.. تفوق كاسح للبافارى قبل ختام البوندزليجا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألمانى، على نظيره فولفسبورج في المواجهات السابقة التي جمعت بينهما خلال السنوات الماضية، وذلك قبل اللقاء المقرر إقامته عصر غدا السبت، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الحالي 2019-2020.

ذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن الفريق البافارى حقق الفوز على فولفسبورج في 8 من آخر 9 مواجهات بينهما، حييث تعود المرة الأخيرة التي فقد فيها البايرن نقاطًا أمام "الذئاب" إلى سبتمبر من عام 2017، حينما تعادل الفريقان بهدفين لمثلهما.

 وفي المجمل، التقى الفريقان 45 مرة في البوندزليجا، وحقق بايرن ميونخ 35 انتصارًا مقابل 4 فقط لفولفسبورج، في حين سيطر التعادل على نتيجة 6 مواجهات.

ويتسلح بايرن ميونخ بامتلاكه أقوى هجوم في الدوري الألماني هذا الموسم بعدما سجل لاعبوه 96 هدفا في 33 جولة معادلًا الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة بعد نفس عدد الجولات في موسم واحد من البوندزليجا والذى حققه الفريق البافارى في موسم 1971-1972.

كما يملك الفريق البافارى أقوى دفاع في البوندزليجا، حيث استقبلت شباكه 32 هدفًا فقط في 33 مباراة، ولم تهتز شباك الحارس مانويل نوير سوى 10 مرات فقط منذ بداية العام الحالي.

يذكر أن بايرن ميونخ الذى توج مؤخرا بالدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي، حقق فوزا سهلا في الجولة الماضية على نظيره فرايبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "اليانز آرينا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة