خالد صلاح

فيديو.. تعرف على الصفقات المشبوهة بين أردوغان وتميم

الجمعة، 26 يونيو 2020 12:34 ص
فيديو.. تعرف على الصفقات المشبوهة بين أردوغان وتميم اردوغان وتميم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز تقريرًا مفصلاً عن  الصفقات المشبوهة بين الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وتميم.

وكان على تراكجى الصحفى التركى كشف تفاصيل الصفقات المشبوهة بين قطر وتركيا، التى حصلت بمقتضاها على مطار أتاتورك التركى، قائلا: عقدنا اتفاقية تبادل العملات مع قطر، وأعطتنا قطر 15 مليار دولار، ومقابل هذا ماذا ستأخذ من تركيا؟ ستأخذ 105 مليارات ليرة تركية، ولنسأل: أين ستستعمل قطر هذه النقود، مع أى أسواق دولية ستستعملها؟ لأقل لكم: ستأخذ مطار أتاتورك من تركيا.

وأضاف الصحفى التركى،: أقول هذا بكل وضوح وصراحة، وليكتب ويسجل الجميع هذا، وستأخذ النقود لكن أين ستستعملها؟، ونحن نضع الـ15 مليار دولار في البنك المركزى، يعنى هذه النقود إذا لم تغيرها للدولار مجددًا... كيف ستغيرها، إذا أخذت 15 مليار دولار سينهدم النظام فعليًا

وتابع: ماذا ستفعل بالليرة التركية، بالفعل لا تستطيع فعل شيء بها، فلا مقابل لها كما قلت، ستأخذ قطر في المقابل مطار أتاتورك، أقولها بكل صراحة، فمقابل تحويل مطار أتاتورك إلى مشروع سكنى، لقد تم قطع أشجار الغابات في غابة فلوريا، وسيُبنى مشروع سكني ضخم يمتد من مطار أتاتورك المتقاطع مع غابة فلوريا نحو الشاطئ، ولك أن تتخيل أن هذا المشروع متحد مع مشروع قناة اسطنبول أيضًا، وفي نفس الوقت سينشئون مباني مرتفعة، لأنه لن يوجد مطار، وكنتم لا تستطيعون بناء مبان مرتفعة سابقًا، وأقول من الآن، سيتحول مطار أتاتورك إلى مشروع سكني ضخم، والقطريون هم من سيقومون بفعل هذا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة