خالد صلاح

مارادونا يفاوض رونالدينيو للعودة من الاعتزال والانضمام لفريقه

الجمعة، 26 يونيو 2020 10:03 م
مارادونا يفاوض رونالدينيو للعودة من الاعتزال والانضمام لفريقه مارادونا يقبل يد رونالدينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييجو أرماندو مارادونا، في اقناع الأسطورة البرازيلي رونالدينيو بالعودة من الإعتزال  والانضمام إلى فريق جيمناسيا الأرجنتيني الذي يتولى تدريبه، حيث أن اللاعب البرازيلي السابق حاليا قيد الإقامة الجبرية في باراجواي حيث تم إيقاف قضيته مؤقتًا بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه على الرغم من أن رونالدينيو كان يفكر في العودة إلى كرة القدم، إلا أنه لم تكن هناك أي مفاوضات بين الطرفين حتى الآن، ولكن مارادونا يأمل في الانضمام للفريق الذي يشرف على تدريبه في الدوري الأرجنتيني.

كان نجم برشلونة السابق قريبًا بالفعل من الانضمام إلى جيمناسيا ولكن في عام 2016 حيث عرض عليه النادي وقتها 1.5 مليون دولار سنويًا، أعلن شقيقه الذي كان يترأس المفاوضات، أن رونالدينيو لن ينتقل إلى الفريق الأرجنتيني.

رونالدينيو أيقونة برشلونة الذى يعد أفضل من لمسوا الكرة عبر التاريخ، احتفل بعيد ميلاده الاربعين مؤخرا داخل محبسه، قبل الإفراج عنه لإيقاف القضية.

رونالدينيو توج بلقب الكرة الذهبية عام 2005 وفاز بدوري أبطال أوروبا رفقة برشلونة موسم 2005-06 وتوج مع منتخب البرازيل بكأس العالم 2002 إلى جانب العديد من البطولات الأخرى الجماعية والفردية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة